05/05/2019
*ايش هاذا ؟؟؟* 😥
*من انتو ؟؟؟*🤔
*وما تشتو ؟؟؟*😤
*وايش بتفعلو؟؟؟* 😡
اهلا اهلا احنا *مبادرة كيان وطن* بنقيم مشروع *(ولك مثل أجرة)* خلال شهر رمضان المبارك بنسعى من خلال المشروع لإفطار وتوزيع *1000* وجبه للاسر الفقيره والنازحه والمنعدمه المتعففة والتمر للماره في الشارع في حارتنا وجميع الأحياء السكنيه
*كيف في جميع الأحياء السكنية من أكل بالثنتين اشترغ*😒
ياخي انت وبمساندتك 🥰وبمد يد العون لنا عنوزع في كل الحارات😍
لا تبهرر ولا تفجعني ريع شافهمك
اسمعني تعرف الصحن السفري ولا أي صحن عندك في البيت الحاصل
شله وسير لعند الحجه حقك وقلها سلام كيف انتو كيف صحتكم على شان تزيدهن هههههه هيا قولي لي ما سبرتي لنا اليوم من عشى
عتقلك شفوت وحلبة وبنت الصحن وسنبوسه وطبيخ ورز وسحاوق بالجراد ههههههه 😄ووووالخ من حق النسوان الأبداعات الرمضانيه
قلها هيا يا زوجتي الغاليه اغرفي لنا لا هانا شويه شويه من كل شي عشان فلان الفلاني الي بالدكان حق بيت فلان ذيك المسكين نكسب اجره هو صحن واحد مابش ما يكلف
طبعا مرتك عتغرف الصحن وتجهزه لاكن عتفعل عمل احسن من عملك
انت داري ما عتفعل
عتدخل الوتس وتقول لزوجه محسن ....كيف انتي يا خيزران انتي داريه ما وقع اليوم وتقول لها القصه كاااامل وزوجة محسن عترد يووو جبرش انتي وزوجش خلاص انتو عليكم الي بالدكان وانا ومحسن علينا الي في البيت اللبن المساكين هولاك قدش داريه كم بين ارجم في اليوم من أكل للقمامه الله يغفر لنا
وهنا تجي فايده الهدار حق النسوان 🥰😍
ما علينا😆 المهم وهكذا تنتشر فكرتنا وكل واحد يبسر جاره المسكين المتعفف الي بيموت جوع ومحد داري به وعنساعد الكثير ونكسب اجرهم ويفتح علينا الله
مثل ما بيقولو كان الله في عون العبد ما كان العبد في عون اخيه😍
ومثل ما قلنا في البدايه احنا *مبادره كيان وطن* عنوزع بأذن الله 1000 وجبه يوميآ على الفقراء والنازحين والمحتاجين المتعففين والتمر للماره في الشارع قبل الفطور وانتو من جهتكم لا تقصرو
كل الود لكم 😊
https://www.facebook.com/kayan11221/
مبادرة شبابية خيرية اجتماعية طوعية لا تهدف الى الربح