03/06/2026
*ابني الطالب ..ابنتي الطالبة..*
أنتم اليوم على أعتاب مرحلة مهمة، وما بذلتموه من جهد طوال العام لن يضيع بإذن الله.
👈🏻 ثقوا بأنفسكم، واستثمروا أوقاتكم فيما ينفعكم، وادخلوا الاختبارات بعزيمة وإصرار.
راجعوا دروسكم بهدوء وتنظيم.
💡احرصوا على النوم الكافي والراحة.
💡ابتعدوا عن التوتر والقلق الزائد.
💡اقرؤوا الأسئلة بعناية وأجيبوا بثقة.
💡تذكروا أن النجاح ثمرة الاجتهاد والمثابرة.
📌أنتم قادرون على تحقيق أفضل النتائج، فاجعلوا من هذه الأيام فرصة لإظهار ما تعلمتموه طوال العام.
🌹نسأل الله لكم التوفيق والسداد، وأن يكلل جهودكم بالنجاح والتفوق والتميز❤️
الإعلام التربوي بالمكلا