31/05/2026
العميد الربيعي يعزي في وفاة أركان الأمن الوطني بمديرية الحد
المكتب الإعلامي
لقوات الأمن الوطني
العاصمة عدن
بعث العميد جلال الربيعي، أركان قوات الأمن الوطني، قائد قوات الأمن الوطني بالعاصمة عدن، برقية عزاء ومواساة في وفاة الرائد صالح علي القيرحي، أركان الأمن الوطني بمديرية الحد بمحافظة لحج، الذي وافاه الأجل إثر عارض صحي مفاجئ، بعد مسيرة حافلة بالعطاء والعمل الأمني وخدمة الوطن.
وأشاد العميد الربيعي بمناقب الفقيد، مؤكداً أن الرائد القيرحي كان مثالاً للانضباط والإخلاص في أداء واجبه، وأسهم خلال سنوات خدمته في تعزيز الأمن والاستقرار وخدمة المواطنين بكل مسؤولية واقتدار، ما أكسبه احترام وتقدير زملائه وأبناء مجتمعه.
وعبّر العميد الربيعي عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أسرة الفقيد وآل القيرحي كافة، وإلى زملائه ورفاق دربه في الأمن الوطني، وإلى أبناء مديرية الحد، مبتهلاً إلى الله أن يلهم الجميع الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.