أين الحب؟؟؟

أين الحب؟؟؟ L'amour c la Vie

15/08/2015

و هوما يلعبو صغار سمّاوهم لبعضهم الكبار
هو شاخ و فرح و هي قالت ملّة حكاية الزّح
هو حبّها في النهار يهتري بيها وفي الليل يحلم بيها
و هي خوف مالكبار عملت روحها كلّي حبّتو وبالإخلاص وعدتّو
ملّي عمرها ١٠ سنين ما تخمّم كان
في الحمّير و الغبّير و مرود كحلّ العينين
وهو كان رزين و مخّو كبير رغم اللّي عمرو صغير
تعدّات الأيّامات
هي نساتها الهدرة خاطر مالأوّل مش عاجبتها
وهو شدّ صحيح خاطر عارف العباد مش موافقتها
هو كبر و ولّى طويل وخشين وهي زادت زين على زين
هو يخدم و يكوّن و هي ترسم و تلوّن
هو يبني و يعلّي و هي تشطح و تغنّي
هو عاش على أمل يجي نهار و تحبّو
وهي قالت هذاك شمازال بيدي سعدي نكبّو
حاولها ..ترجّها ..حفا وهو يجري وراها
قلّها النجوم نطفّيها و الڨمرة من سماها نلحّفك بيها
بخستّو ..ذلتّو ..حقرتّو ..هانتّو و مايكره سمعتّو
خاف يزيد يغرق في محبّتها حبّ ينساها غلبو هواها
ضياقت عليه الدنيا كي شافها مع راجل غيرو سارحة بعينيها
خانت الوعد اللّي وعدتّو و كلام الكبار عكستّو
هبل جهل تقهر شرب سكر لين كفر ..
كفر بالتراب اللّي عليه أثر خطويها ..
كفر بالنسمة اللّي تهب على شعرها و خدّيها ..
كفر بناسها و إمّاليها وبكلّ تركينة تفكّرو بيها ..
كفر باللّحظة اللّي سلطانة على قلبو سمّاها..
وزاد كفر و كفر ما لقى غير الحرقة حلّ باش ينساها
و في ليلة دحسة ظلام
مشا و دموعو تتقاطر على خدّيه
يلعن في النهار اللّي تولد فيه تفاهمو عليه
أولاد الحرام و دارو بيه و ماخلاّو ماعملو فيه
قلبوه نهبوه سرقوه و في الغريق دزّوه
ترهوج زلُق و هو يفرفط في لحظة
شافها بين إيديه عروسة مجليّة
بحنّتها و حرقوسها مزيّنة مسويّة
تهمسلو في وذنيه :
حبيبي الغالي يا عينيّا ربي يخلّيك ليّا
تبسّم شرق عينيه تقلبت تخنق غرق...مات
روحو عند العالي ولاّت مشا و خلاّها
كي وصلها خبرو صاحت عيّطت بكات
ودموعها ما وفات تشوات و بالنّار تكوات
على كلّ كلمة قالتها ندمة لين ندبة و ماشبعت
النّاس حكايتو نسات وهي من الندم
لا خذات و لا تهنّات لين توفّات..

03/12/2014

ﺣﺘﻰ ﻣﺎﻟﺼﻴﻒ ﻭ ﺍﻟﺸﺘﺎﺀ
ﻳﺘﻌﺎﺭﻛﻮ ﺷﻜﻮﻥ ﺑﺎﺵ ﻳﺸﺪ
ﺗﻮﻧﺲ

14/10/2014

تحبها،،تلها بيها،أعطيها من وقتك وما تخليهاش وحدها،كونلها البو والخو والصاحب،تحبها،،موش تحكي معاها وقتلي تحب و تطفيها وقتلي تحب،ما تخليهاش تستحق إل غيرك،،،خليها تشوف الدنيا في عينيك..تحبها،،رد بالك عليها ..

12/08/2014

ﺗﻌﺮﻑ ﻭﻗﺘﺎﺵ ﺍﻟﻨﺎﺱ
ﻳﺤﺒﻮﻙ ؟ ﻛﻲ
ﻳﺸﻮﻓﻮﻙ ﻣﻠﻔﻮﻑ ﻓﻲ
ﻛﻔﻦ ﻫﺎﺯﻳﻨﻚ ﻟﻠﺠﺒﺎﻧﺔ
ﺑﺎﺵ ﻳﺤﻄﻮﻙ ﻓﻲ
ﺍﻟﻘﺒﺮ .. ﻭﻗﺘﻬﺎ ﺃﺻﺤﺎﺑﻚ
ﻟﻤﺘﻐﺸﻴﻦ ﻋﻠﻴﻚ
ﻳﻨﺪﻣﻮﺍ ﻭ ﺍﻟﻌﺒﺪ ﺍﻟﻲ
ﺣﺒﻴﺘﻮ ﻳﺒﻜﻲ ﻋﻠﻴﻚ
ﺍﻟﺪﻡ، ﻭﺍﻟﺪﻳﻚ ﻳﺤﺴﻮﺍ
ﺑﺒﻼﺻﺘﻚ ﻭ ﺍﺧﻮﺍﺗﻚ
ﻳﺘﻮﺣﺸﻮﺍ ﺭﻳﺤﺘﻚ،
ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻳﺤﺒﻮﻙ ﻓﻲ
ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ﺍﻟﻲ ﺗﻤﺸﻲ ﻓﻴﻪ
ﻭ ﺻﻮﺗﻚ ﻳﻐﻴﺐ،
ﺿﺤﻜﺘﻚ ﺗﺬﻭﺏ ﻭ
ﺩﻣﻌﺘﻚ ﺗﺸﻴﺢ، ، ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ
ﺍﻟﻲ ﺗﻮﻟﻲ ﺭﻭﺡ ﺑﻼﺵ
ﺑﺪﻥ ﻭ ﻳﺘﻤﻨﺎﻭﻙ ﺗﺮﺟﻊ
ﺑﺎﺵ ﻳﺼﻠﺤﻮﺍ ﺍﻟﻲ
ﻋﻤﻠﻮﻩ ﻟﺤﻈﺔ ﻣﺎﻟﻤﺎﺿﻲ
ﻳﻌﻨﻘﻚ ﻓﻴﻬﺎ ﻭ ﻳﻘﻠﻚ
ﺳﺎﻣﺤﻨﻲ ﻭ ﻳﻌﻄﻴﻚ
ﺑﻮﺳﺔ، ﻛﻞ ﻭﺍﺣﺪ
ﻳﺘﻔﻜﺮ ﺃﻱ ﻧﺒﺰﺓ، ﺃﻱ
ﻋﺮﻛﺔ، ﺃﻱ ﺩﻣﻌﺔ
ﺗﺴﺒﺒﻠﻚ ﻓﻴﻬﺎ ﻭ ﻳﺤﺲ
ﺑﺎﻟﺪﻭﺑﻞ ﻣﺘﺎﻉ ﺍﻟﻲ
ﺣﺴﻴﺘﻮ ﺇﻧﺖ .. . ﺻﺪﻗﻨﻲ
ﻣﺎﺩﺍﻣﻚ ﺗﺤﻮﺱ
ﺑﻴﻨﺎﺗﻬﻢ ﺣﺪ ﻣﺎ ﻳﻌﻄﻴﻚ
ﻗﻴﻤﺔ . ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻣﺎ
ﻳﺤﺴﻮﺍ ﺑﻘﻴﻤﺔ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ
ﻛﺎﻥ ﻣﺎ ﺗﻔﻠﺖ ﻣﻦ
ﻳﺪﻳﻬﻢ

12/08/2014

ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺇﺟﻌﻠﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺬﻳﻦ
ﻳﺰﻭﺭﻭﻥ ﺗﻮﻧﺲ ﻣﺎﻟﺼﻴﻒ
ﻟﻠﺼﻴﻒ

03/08/2014

ﺗﺘﻔﻜﺮﻭ ﺃﻛﺎ ﺯﻭﺯ
ﺗﺮﺍﻧﺎﺕ ﺃﻟﻲ ﺩﺧﻠﻮ
ﻓﺒﻌﻀﻬﻢ ﺃﻧﺎ ﻓﺎﺗﻨﻲ
ﻓﻴﻬﻢ ﺗﺮﺍﻥ ﻛﻮﻗﺘﻬﺎ
ﻣﻌﻨﺪﻱ ﺍﻟﺰﻫﺮ ﻓﺤﺘﻰ
ﺷﻲﺀ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﻤﻮﺕ
ﻋﺎﻛﺴﺘﻨﻲ

15/07/2014

حيـــن تســــــــألنـــــــى كيـــــف حــــــــآلـــــــك
يتجمــــع الكــــلام عنـــد مخـــــرج نطقـــى و أود أن أخبــــــرك
كـــم أشتـــآقــــك
كـــــــم أحبـــــــــــك
كــــــــم أفـتــقــــــــــدك
كــــــــــم أتـنـفـســــــــــك
كــــــــــم أتـــــــــــوجـــــــــــــع
كــــــــــــــم أخــتــنــــــــــــــــــــق
عنـــدمــــآ لا أتكلـــــم معـــــــك كـــم أتمنـــــــى و أتمنـــــــــى
ف أختصــر و أخبـــــــــرك
أنــــــــى بخيــــــــــر إذا كـنـــــــــت أنــــــــت بخيـــــــــر

15/07/2014

●قــآل لهـآ : أعذريني , لم
اقصد ايذائك .. فصمتت●
●قــآل لهـآ : أعذريني , لم
أكـُن أنــوى جرحك .. فصمتت●
●قــآل لهـآ : أعذريني , لن
أكـُن لـكِ بعد اليوم .. فصمتت●
●قــآل لهـآ : أعذريني , اذا
قــررت نسيـآنــك .. فصمتت●
●قــآل لهـآ : أعذريني
,
فأنـآ لم أعـد أحتمل
صمتك .. فبكــت●
●●وأخــذت بورقة
وقلم وكتبت●●
●أعذرني لم أكن
أقصد أحبك●
●أعذرني لم أكن
أنوي أعشقك●
●أعذرني فكم
تمنيت نسيانـك●
●أعذرني لن أعد
مخلصتك بعد اليوم●
●أعذرني فصمتى
لأني بسببك فقـدت "صوتي●

15/07/2014

ﻳﻮﻣــــــًﺎ ﻣــــــﺎً
ﺳﺘﺠﻠﺲ ﻓﻮﻕ ﻗﺒﺮﻱ ﻭﺳﺘﺒﻜﻲ ..
ﺳﺘﺒﻜﻲ ﺣﻴﻦ ﺗﻨﺂﺩﻳﻨﻲ ﻭﻟﻴﺲ ﻫﻨﺂﻙ
ﺟﻮﺁﺏ ..
ﻭﻟﻜـــﻦ .. !!
ﺳﺄﺭﺩ ﻋﻠﻴﻚ ﻭﻟﻦ ﺗﺴﻤﻌﻨﻲ .... ﺳﺄﻣﺪ ﻳﺪﻱ ﻵﻣﺴﺢ ﻟـﻚ ﺁﻟﺪﻣﻮﻉ....
ﻭﻟﻜــﻦ ..
ﺗﺮﺁﺏ ﺁﻟﻘﺒﺮ ﻳﻤﻨﻌﻨﻲ ﻭ ﻳﺄﻣﺮﻧﻲ
ﺑﺄﻧﺰﺍﻟﻬﺎ ...
ﻓﺄﻋﺬﺭﻧﻲ
ﻓﻲ ﺗﻠﻚ ﺁﻟﻠﺤﻈﻪ ﺁﻟﺘﻲ ﻟﻦ ﺁﺷﺎﺭﻛﻚ
ﻓﻴﻬﺂ ﺣﺰﻧﻚ ..
ﻵﻧﻲ ﻓﻲ ﺗﻠﻚ ﺁﻟﻠﺤﻈﻪ ﺳﺄﻛﻮﻥ ...
" ﺁﻧﺎ ﺣﺰﻧﻚ

ايه هو الحب ....؟! سؤال محير ناس كتير اوي اويبس انت عن نفسك تفتكر الحب ايه؟؟كلمــة ..!! ممكن ؟اغنيــه ممكن...!! ممكن ؟مش...
11/07/2014

ايه هو الحب ....؟! سؤال محير ناس كتير اوي اوي
بس انت عن نفسك تفتكر الحب ايه؟؟
كلمــة ..!! ممكن ؟
اغنيــه ممكن...!! ممكن ؟
مش مهم انت شايف الحب ايه المهم انت حاسس الحب ايه
صقني الحب مجرد احساس ليس الا احساس ترقي له المشاعر والقلوب
الحب هو احساس اكبر واعظم من ان تدنسه هفوات الزمن
الحب هو احساس راقي تصل اليه القلوب وليس النفوس ولا الاجساد بعد طريق طويل وقد لا تصل ايه
ايه الكلام الكبير اللي انا بقوله ده مش مهم نكمــل....
الموضوع يا جماعه مش موضوع ان انا بحب انسان يبقي انا اعبر له عن احساسي باغنيه بكلمه بحبك صدقوني دي كلها مجرد شكليات
كفايه بس اوصف له احساسي مجرد انك تصف احساسك لانسان انت بتحبه حاجه لا توصف هو نفسه لو بيحبك هيطير معاك في احلامك ويتخيل معاك احساسك وهيصل معاك لقمه السعاده النفسيه لما يحسك بيك .... يمكن قولت كلام كبير بس صدقوني كلام القلوب اجمل كلام

07/07/2014

هـــــو يعلــــــم أنــــــه لــــــن يحـــــل أحــــــد مكانـــــه فــــى قلبـــــــي
أبحــــــث دائمـــــــا عـــــن أخبــــــــاره ,واتمني لة الخير دائما
هـــــــو الأن بعيــــــدٌ عــــــن عينــــــــاي
ولكنه لم يكن أبــــــــــــداً بعيداً عن قلبي
ليتـــه يعلـــــم فقـــــط
أننــــــــي أحبـــــــــــــه من كل قلبي.. وأنتـــــــــــظره

07/07/2014

سوف أُحبـك وأنـا هنــا .. وأنــت هــناك !!
ســوف أراك بأشيــاء أعمـــق مـن عيـني
وأحسّــك بأشيـــاء أصـــدق مِن حــسي !!
ســوف ألقــاك وإن كـنت بَعـــيد!!
وأسمــعـك... وليـس... بيــننا كـــلام
وأشـــمُّ رائــحةَ عـِـطرك وإن كُـــنت
خــــارج حـــدود الارض
أريد أن أخبركـ سرآ
حين أسمع صوتك ألمس قاع ...روحي
كل الاصوات أسمعها إلا صوتك أراه

Address

Boussada_4@hotmail. Com
Zaouiet Sousse
4081

Telephone

50481171

Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when أين الحب؟؟؟ posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Share

Category