30/05/2026
🩸✨ في إطار دعم التكوين المستمر وتعزيز التوعية الصحية، تحتضن مدرسة علوم التمريض بجندوبة يوم الثلاثاء 2 جوان 2026 يوماً علمياً وتكوينياً متميزاً تحت عنوان:
🔴 « المقاربة متعددة الاختصاصات لفقر الدم » De la première ligne à la prise en charge spécialisée
📍 وذلك بمشاركة ثلة من الأساتذة والأطباء والإطارات الصحية من مختلف الاختصاصات، وبالتعاون مع مستشفى قوات الأمن الداخلي بالمرسى، كلية الطب بتونس، وزارة الصحة وعدد من الهياكل الصحية والأكاديمية.
🩺 ويتضمن برنامج اليوم:
✅ حصص تقصّي وعيادات مجانية
✅ فحوصات وتحاليل مخبرية على عين المكان
✅ محاضرات علمية وورشات تطبيقية
✅ أنشطة تحسيسية وتثقيفية حول الوقاية والتكفل بفقر الدم
🌿 مبادرة علمية وصحية تهدف إلى تعزيز التشخيص المبكر، تحسين التكفل بالمرضى، وتطوير مهارات مهنيي الصحة في إطار مقاربة متعددة الاختصاصات.
👏 كل الشكر والتقدير لكافة الإطارات الطبية وشبه الطبية والمشرفين على تنظيم وإنجاح هذا اليوم العلمي والتوعوي.
🏨