23/04/2014
أمر مفروغ منه أن الإتحاد العام لطلبة تونس المنظمة الوحيدة و الشرعية المدافعة عن الطالب و الممثلة له...
لكن أي الإتحادين؟؟؟ أمؤتمر رد الإعتبار الذي ولد ميتا هو ممثلك يا طالب؟؟!! أم مؤتمر البناء الذي أقولها و في حرقة علي منظمتنا العريقة هو مؤتمر هدم للحركة الطلابية بكل ما لل كلمة من معنى حيث أن وجود هذا المؤتمر (الهدم) وعلى رأسه الأمين العام المفترض "وائل نوار" لم يظف شيئا للحركة الطلابية بل قصوره عن القيادة خلق فراغا في الساحات أضفى عن آنتعاش قوى الرجعية و على وجه الخصوص أبناء المنظمة اللقيطة UGTE و إننا لنحمل المسؤولية لكل طارفساهم في الإنقسام بالمشاركة في أي المهزلتين"المؤتمرين".و بالتالي من حقنا كطرف غيور على الإتحاد العام لطلبة تونس بالقول أن العيب ليس في منظمتنا بل العيب كل العيب في من نصبوا أنفسهم أوصياء عليها و على الطلبة بل لم يكتفوا بالفشل في قيادة الحركة الطلابية و الدفاع عن مصالح و حقوق الطلبة بل حادوا عن مبادئ الإتحاد و خوفنا من يوم ينادي فيه وائل نوار و أشباهه "جامعة ليبيرالية..."نحن لسنا بمتهكمين لكن وعينا بأن التاريخ لا يرحم يحتم علينا مدكم أيها الطلبة بالحقيقة لأنه بالعودة إلى تصريحات "وائل نوار" إثر آستظافته ببرنامج "لمن يجرؤ فقط" فيما يخص ملف السكن الجامعي يمكن القول أن الأمين العام لمؤتمر الهدم يتغاضى عن الدفاع عن ضرورة تدخل الدولة لتوفير السكن للطلبة بحجة قدرته على ضمان تدخل المجتمع المدني لبناء مبيتات في صورة توفير الدولة للأرض...نقاط آستفهام و ألف تساؤل حول تصريحات وائل نوار التي تطرح خيارات لبيرالية بآمتياز... بالمقابل نحن ماضون في طريقنا،طريق الوحدة نحو إتحاد أقوى،إتحاد وفي لشعارات5 فيفري المجيدة