23/03/2012
هناك أطراف مريضة في العمل السياسي تستغل دور العبادة ( جامع الكبير، جامع النور ....) و ذلك لتعلييق تظاهرتها الملتئمة في سليمان على أوابها مع علمهم المسبق بطرق الإشهار المتعارف بها كالمعلقات الحائطية مثلا. هذه التصرفات الصبيانية سياسيا تتعارض و حياد دور العبادة مع العمل السياسي خاصة و أن هذا الحزب يعتبر نفسه حزبا سياسيا مدنيا. فالرجاء من مكتبه المحلي بسليمان أن يتكفل بتوعية من يلسق مثل هاته الأوراق أن أبواب المساجد تستخدم للغلق أو لفتح دور الصلاة وليست مكانا لتصليق تظاهرات حركة النهضة وذلك إحتراما لقدسية المساجد.