ولاية مدنين

ولاية مدنين صفحة " " تهتم بكل ما يخص كامل ولاية مدنين بمخ?

صفحتنا تهتم بكل ما يخدم مصلحة أهلنا في ولاية مدنين بكل معتمدياتها بعيداً على كل الحساسيات الحزبية :
-المطالبة بحقوقنا ( تنموية ،صحية ،بنية تحتية ،مواردنا ...)
-فضح كل فساد أو فاسد إن توفرت لنا الأدلة طبعاً
-الإهتمام بكل أخبار الولاية
قانون التعاليق:
اي واحد باش يتعدى الحدود متاعوا باش يلقى روحوا بلوووك.
ثمة فئة في ماهيش متربية و تعلّق بتعاليق فاسدة و كلام زايد...علاش ؟ خاطر ما عجبكش المنشور؟
تنج

م تعلق بكل تربية و احترم العباد لي معاك... و الا غادر الصفحة و غير مأسوف عليك خاطر الصفحة محترمة بناسها الطيبة و الباهية. يمكن تكون اختك تقرأ في التعليق لي كتبتوا...الرجاء احترام الصفحة و من أنذر فقد أعذر.

ملاحظات:
- كي نقول مدنين يعني مدنين- جربة - بن قردان-جرجيس-بني خداش-سيدي مخلوف...
-أي واحد إحب إعرف منطقته ،عندوا خبر ،عندوا وثائق .....المهم تكون موثوقة يبعث ميساج للصفحة والباقي علينا
ما ضاع حق وراءه طالب
يجب أن نقول للمحسن أحسنت وللمسيء أسأت
----------------------------------------------------------------------------------------------
توضيح هم جداً :
*الصفحة هذي لاهي تابعة المربوك خورشيد و لا أي نائب ولا أي جهة سياسية اللي الكلهم تبرأوا من مدنين من وقت اللي شدو الكراسي ، و اللي إتابع فينا ديما و إشوف في خط الصفحة يعرف الشيء هذا خاطرنا نقدنا الناس الكل بدون تمييز يعني أي واحد يستاهل النقد باش ننقدوه ما فما حتى واحد فوق النقد ومدنين فوق الجميع
*فما ناس تقوللنا "اللي احنا ديما ما عاجبنا شيء " نجاوبو أنا :بالله شنوا اللي يعجب في الخدمات في مدنين؟؟ المستشفى لا أدوات لا طب إختصاص هو مجرد محطة لوجات تبعث من ولاية لولاية والزوالي يا حليلو اموت مسكين ، و منطق البعض حالة لا أخلاق لا ضمير (طبعاً حاشى الشرفاء الموجودين برشا زادة و الحمد لله أنهم موجودين )؟؟،عجباتك خدمات الصوناد و الستاغ إللي قاصين الماء و الضوء ديما تقريباً(على بعض المناطق) ؟؟؟،عجباتك خدمات البلدية على مضمون إدمروك ؟؟عجبتك التنمية والمصانع الرهيبة اللي عندنا ؟؟اولادنا يومياً إطيشو في رواحهم في البحر هاربين من الوضع المزري و الباقي يقتلوهم على الحد ؟؟؟؟عجباتك الكليات الكبيرة إلي عندنا ؟؟؟عجباتك البنية التحتية السكة و القناطر ....؟؟؟؟؟؟(ساعات كياس ما نلقاش فيه حفرة نستغرب )
*اللي اقول هذا الكل من عهد المقبور بونقيبة :إي ما عندناش الحق نطالبوا باش يتبدل هل الشيء؟؟؟؟
فيقو الله إخليكم يزينا من هالعقليات الفاشلة المدمرة ،"ما ضاع حق وراءه طالب"
*توجد عديد الصفحات تحمل نفس اسم تقريباً تمثل المربوك خورشيد وبعض السياسين لا تمثلنا كما "أحرار مدنين" و "صفحة أحرار مدنين" و .....
هذه الصفحة مستقلة لا تمثل إلا ولاية مدنين وسوف تبقى تخدم مدنين باستقلالية و اللي لازمو النقد سوف ننقده و سوف نقول أحسنت لمن أحسن لا نطبل لا نصفق و سوف نبقى دائماً نطالب إلى أن يتحسن الوضع انشاء الله

Address

Médenine
Medenine
4100

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when ولاية مدنين posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Contact The Organization

Send a message to ولاية مدنين:

Share