صفحتنا تهتم بكل ما يخدم مصلحة أهلنا في ولاية مدنين بكل معتمدياتها بعيداً على كل الحساسيات الحزبية :
-المطالبة بحقوقنا ( تنموية ،صحية ،بنية تحتية ،مواردنا ...)
-فضح كل فساد أو فاسد إن توفرت لنا الأدلة طبعاً
-الإهتمام بكل أخبار الولاية
قانون التعاليق:
اي واحد باش يتعدى الحدود متاعوا باش يلقى روحوا بلوووك.
ثمة فئة في ماهيش متربية و تعلّق بتعاليق فاسدة و كلام زايد...علاش ؟ خاطر ما عجبكش المنشور؟
تنج
م تعلق بكل تربية و احترم العباد لي معاك... و الا غادر الصفحة و غير مأسوف عليك خاطر الصفحة محترمة بناسها الطيبة و الباهية. يمكن تكون اختك تقرأ في التعليق لي كتبتوا...الرجاء احترام الصفحة و من أنذر فقد أعذر.
ملاحظات:
- كي نقول مدنين يعني مدنين- جربة - بن قردان-جرجيس-بني خداش-سيدي مخلوف...
-أي واحد إحب إعرف منطقته ،عندوا خبر ،عندوا وثائق .....المهم تكون موثوقة يبعث ميساج للصفحة والباقي علينا
ما ضاع حق وراءه طالب
يجب أن نقول للمحسن أحسنت وللمسيء أسأت
----------------------------------------------------------------------------------------------
توضيح هم جداً :
*الصفحة هذي لاهي تابعة المربوك خورشيد و لا أي نائب ولا أي جهة سياسية اللي الكلهم تبرأوا من مدنين من وقت اللي شدو الكراسي ، و اللي إتابع فينا ديما و إشوف في خط الصفحة يعرف الشيء هذا خاطرنا نقدنا الناس الكل بدون تمييز يعني أي واحد يستاهل النقد باش ننقدوه ما فما حتى واحد فوق النقد ومدنين فوق الجميع
*فما ناس تقوللنا "اللي احنا ديما ما عاجبنا شيء " نجاوبو أنا :بالله شنوا اللي يعجب في الخدمات في مدنين؟؟ المستشفى لا أدوات لا طب إختصاص هو مجرد محطة لوجات تبعث من ولاية لولاية والزوالي يا حليلو اموت مسكين ، و منطق البعض حالة لا أخلاق لا ضمير (طبعاً حاشى الشرفاء الموجودين برشا زادة و الحمد لله أنهم موجودين )؟؟،عجباتك خدمات الصوناد و الستاغ إللي قاصين الماء و الضوء ديما تقريباً(على بعض المناطق) ؟؟؟،عجباتك خدمات البلدية على مضمون إدمروك ؟؟عجبتك التنمية والمصانع الرهيبة اللي عندنا ؟؟اولادنا يومياً إطيشو في رواحهم في البحر هاربين من الوضع المزري و الباقي يقتلوهم على الحد ؟؟؟؟عجباتك الكليات الكبيرة إلي عندنا ؟؟؟عجباتك البنية التحتية السكة و القناطر ....؟؟؟؟؟؟(ساعات كياس ما نلقاش فيه حفرة نستغرب )
*اللي اقول هذا الكل من عهد المقبور بونقيبة :إي ما عندناش الحق نطالبوا باش يتبدل هل الشيء؟؟؟؟
فيقو الله إخليكم يزينا من هالعقليات الفاشلة المدمرة ،"ما ضاع حق وراءه طالب"
*توجد عديد الصفحات تحمل نفس اسم تقريباً تمثل المربوك خورشيد وبعض السياسين لا تمثلنا كما "أحرار مدنين" و "صفحة أحرار مدنين" و .....
هذه الصفحة مستقلة لا تمثل إلا ولاية مدنين وسوف تبقى تخدم مدنين باستقلالية و اللي لازمو النقد سوف ننقده و سوف نقول أحسنت لمن أحسن لا نطبل لا نصفق و سوف نبقى دائماً نطالب إلى أن يتحسن الوضع انشاء الله