31/05/2026
✍ "المنافقون... أنتم أيضًا معنيّون بالحق في الحياة
إلى الذين لا يعجبهم العجب، ولا يتركون مناسبة إلا ويُكثرون فيها من النقد والتجريح والتهكم على الناس...
غدًا لا نريد سماع التعليقات من خلف الشاشات، ولا بطولات الكلام في المجالس و التراكن. الميدان أمامكم، والقضية تهمكم كما تهم غيركم. اخرجوا وطالبوا بحقكم في الصحة والحياة والكرامة، بدل الاكتفاء بمراقبة الآخرين وانتقاد كل من يتحرك.
فمن السهل السخرية من المبادرات، ومن السهل التقليل من جهود الناس، لكن الأصعب هو اتخاذ موقف والدفاع عن حق مشروع. أما حين يتعلق الأمر بأرواح المواطنين وصحتهم، فلا قيمة للكلام الكثير إذا غاب الفعل.
غدًا يوم المواقف لا يوم التعليقات، ويوم المطالبة بالحقوق لا يوم البحث عن أخطاء الآخرين.
#عمار