03/06/2026
✨🏛️ تحت إشراف السيد والي سيدي بوزيد: افتتاح دار الخدمات الرقمية بجلمة 💻🌐
📅 الأربعاء 03 جوان 2026
في إطار دعم مسار التحول الرقمي وتقريب الخدمات من المواطن، أشرف السيد والي سيدي بوزيد، بحضور عدد من الإطارات الجهوية والمحلية، على افتتاح دار الخدمات الرقمية بجلمة، وهي فضاء عصري يهدف إلى تسهيل نفاذ المواطنين إلى مختلف الخدمات الإدارية والرقمية. 🇹🇳✨
💡 وتمثل هذه المبادرة خطوة هامة نحو: 🔹 تطوير الإدارة الرقمية وتبسيط الإجراءات. 🔹 تقريب الخدمات من المواطنين وتحسين جودتها. 🔹 دعم الإدماج الرقمي وتعزيز استعمال التكنولوجيات الحديثة. 🔹 توفير فضاء مجهز لمرافقة المواطنين في الحصول على الخدمات الإلكترونية.
🤝 ويأتي هذا المشروع في إطار الحرص على الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين وتعزيز التنمية المحلية بالمنطقة.
🌟 ألف مبروك لمدينة جلمة بهذا المكسب الجديد، مع التمنيات بمزيد من المشاريع التنموية والرقمية لفائدة الأهالي.
💻 #جلمة ❤️ 🌿 🌐 🤝