مطوى _بليد

مطوى _بليد Contact information, map and directions, contact form, opening hours, services, ratings, photos, videos and announcements from مطوى _بليد, Library, Gabès.

10/04/2014

اجل المسيح ألدجال علىَ أبواب الخروج
د.نبيل العوضي نحن في أيام المسيح الدجال.
ارجوووووكم اقرووه للنهاية للفائدة ......
إفغانستان باكستان العراق تونس، مصر، اليمن، ليبيا لبنآن و الآن سوريآ ! إنها العلامه .. العرب لا يجدون من يحكمهم وسقوط 7 من أمرآء الدول :
١- سقط حكم صدام حسين )العراق(
٢- ومات مقتولا الحريري )لبنان(
٣- تنازل عن الحكم حسني مبارك )مصر(
٤- وهرب عن الحكم بسبب نداءت وتضيق أهل تونس علية زين العابدين)تونس (
٥- وخرج من اليمن رئيسه علي صالح مطروداً
٦- ومقتل القذافي )ليبيا (
٧- ومين السآبع »بشار الأسد «
والآن العديد من المجازر والقتلى في سوريآ
ومن العلامات أيضاَكثرة الهرج بمعنى يكثر القتل بينما لايعرف القاتل فيما قتل وﻻ المقتول فيما قتل !
وهذا اللي نشوفة بسوريا واليمن وليبيا وبعض الدول العربية فيظهر المهدي ليقودهم!
إذا بدأت العلامات الكبرى أبواب التوبه تغلق
ماتدري آْنٺ يمكن أن تكون سبب في هداية وتوبة شاب أو فتاة فيرحمك الله :
1- أولاد يعشقوون بعض !
2- بنات يعشقن بعض وأكبر مثال مايحدث في مدارسنا!
قال الخبراء أن زلزال اليابان سينتج عنه ظهورجزيرة جديدة.
لونتذكر أن الرسول ذكر أن الدجال مسجون في جزيرة بإتجاه الغرب من الجزيرة العربية ، واليابان ستكون أول من ترى هذه الجزيرة في العالم . كما أن هناك معلومة قدلايعلمها الكل :
وقد ذكرت في كتاب نهاية العالم للشيخ محمدالعريفي : أن السنة التي ستسبق ظهورالمهدي للعالم سيحدث كسوف للشمس وخسوف للقمر في نفس السنة ، وفعلا حدث كلا منهما في نفس السنة مرتين ! وهذه الظاهرة حدثت لأول مرة في العالم . الغرب يقولون بأن 2012 هو نهاية العالم ، لكن من يدري قد يكون 2012 هو بداية ظهورالعلامات الكبرى وبالتالي بداية نهايةالعالم إنه إنذار من اللَّـَـَـَـْـْہ لإيقاظ المسلمينفلنجعل الصلاة أهم شئ في حياتنا.
ارجوك يالغالي لا تقفلها إلا وأنت مرسلها ممكن تكون سبب توبة مسلم !!
استغفرو الله ..لا إله إلا الله
كلام خطير جداً
٣٠ ثانية فقط لقرائته
أول مرة تقراها بحياتك
ثلاثة وديَّان في جهنم
احذروا منها وهي :-
١-وادي غَّي .
٢-وادي وَّيل .
٣-وادي سقر.
إليكم تفصيلها:
١- وادي غي :وهي لمن يجمع الصلوات في صلاة واحدة ، قال تعالى ] فخلفهم من بعدهم خلف أضاعوا الصلوات واتبعوا الشهوات فسوف يلقون غياً [ ..
وهذا الوادي " وادي الغي " تستعيذ منه جهنم كل يوم من شدة حرارته فهل يتحمله بشر ؟ .
٢- وادي ويل : وهي لمؤخر الصلوات بدون عذر و هو وادي مليء بالعقارب والحيات لقوله تعالى ] ويل للمصلين الذين هم عن صلاتهم ساهون [.
٣- وادي سقر : وهو لتارك الصلاة حيث قال تعالى ]ماسلككم في سقر ، قالوا لم نكن من المصلين [ و قال ]وماأدراك ماسقر ، لاتبقي ولا تذر [ ، وهذا الوادي بمجرد دخول تارك الصلاة تذوب عظامه من شدة الحرارة وتارك الصلاة يحشر مع فرعون وهامان ويحرم من شفاعة النبي صلى الله عليه.
رجـــاءاً
أرسلها لكل شخص عندك
فقد تنقذهم من هذه الأودية والنار
وتجعلهم يحافظون على صلواتهم
ويتمسكون بها ويُؤدونها في وقتها
مع الجماعة في المسجد .
يــــــارب
ارحم واغفر واعتق رقابنا ورقاب المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات
سؤال يطرح نفسه !
لما تشوف نكتة عجبتك بتنشرها عندك للكل!
يا ترى لما تشوف ثلث القرآن ماذا ستفعل؟
۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞
۞ *•.¸.•* بِسْمِ اللهِ الْرَّحْمَنِ الْرَّحِيمِ •¸ .*• ۞
۞ قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ ۞ اللَّهُ الصَّمَدُ ۞ لَمْ * • ۞
۞ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ ۞ وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ * • ۞
۞ *•.¸.•**• *•.¸.•* *• ۞
۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞
علامات يوم القيامه ::')
1- سقوط سبعه من امراء الدول
2- ظهور الامام المهدي
3- ظهور الدجال
4- نزول سيدنا عيسى عليه السلام
5- ظهور ياجوج وماجوج
6- شروق الشمس من مغربها
7- ابواب التوبه تغلق
8- ستظهر دابه الارض لتضع علامه عَـِِّّّـِِْْْلََـِِّّّـِِْْْےَََ المسلمين
9- سيعم الضبااب على الارض لمده اربعين يوم وسيقتل كل المؤمنين الحق حتى لا يشهدو بقيه العلامات
10- نار عظيمه ستسبب الدماار
11- دمار الكعبه
قال رسول الله صلى الله عليه واله وسلم
)))ان من نقل هاذا النبأ عني ساجعل له يوم القيامه مكان بالجنه(((
ركز على الحديث
ركز على الحديث
ركز على الحديث
ركز على الحديث
ركز على الحديث

06/04/2014

ssalem ya jme3à

29/03/2014

الجملة التونسية اللتي حيرت العلماء :"نتفكرها الحكاية أما نسيتها كيفاه" ... XD

05/04/2013
28/03/2013

معلمة تسأل في تلامذة :
-بسمة بوك شنوا يخدم ؟؟
بسمة:بابا محامي
المعلمة : و إنتي يا أميمة ؟؟
أميمة : بابا يخدم قهواجي
المعلمة : و إنتي يا صابر ؟؟
صابر : بابا يخدم في بواتا يسكر و يسهر مع البنات و يروح كل ليلة سكران
المعلمة حشمت و خرجت التلامذة و عيتطلو وحدو و قاتلو بالحق بوك يخدم هكاكا ؟؟
قاللها : لا ،بابا مسؤول في الترجي لكن حشمت قدام أصحابي

20/03/2013

belhi puuuuuublucations lel page brabi
facebook.com/MahboulAKeliiBethabeet?v=feed&_rdr

20/03/2013

salem ya jme3à chnou e jawww ???????????

مطوى _بليد

21/02/2013

انا احبها
ولا استطيع الاستغناء عنها
فهي من تظيف طعما اخرا لحياتي
حتى اصبحت رائحتها الزكية لا تفارق انفي
فأضحيتو أسيرا في حبها



حاولت وحاولت ان انساها
لكن لم استطيع
ولن استطيع في يوم من الايام تجاهلها
فهي معشوقتي و وجودها في حياتي اصبح ضروريا
نعم انها الفريت اوملات

21/02/2013

اثبت وجودك ب"سمايل" يعبر عن حالتك حالياً

Address

Gabès
0000

Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when مطوى _بليد posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Share

Category