14/06/2026
مشكلة أو ظاهرة جديدة
على مدى هاليومين وبالليل تحديداً عم نشم ريحة حريق ..
بداية خطرلنا إنو ممكن يكون حريق فعلي بس الريحة غير مقبولة نهائياً ولا بتشبه أي ريحة لحريق .. فقنا 3 بالليل رح نختنق وسعال وتعطيس وسرحت مناخيرنا هي بلهجتنا ..
كتار التجأوا للأطبا باليوم التاني لأنو ما نفعت معهن بخاخات الربو.
الليلة هيدي فقنا الساعة 12 على نفس الحالة ..
ومو بس بحارة وحدة وصلتن الريحة إنما لحارات صافيتا من الشرق للقلعة للكورنيش
الي مميز هالحريق إنو الريحة حرق زبالة .
السؤال اللي بيطرح نفسو
يا هل ترى يللي عم يحرق ما بيقدّر إنو تصرفو غلط؟
صرنا بالصيف ومهما تغير حال الطقس بيضل في شوب وعم نفتح الشبابيك كَونو ما بقى نسترجي نشغل مراوح كرمال مصروف الكهربا.. يعني صرنا نشم ريحة نسمة الهوا اللي بتنسم.
يللي عم يحرق بهالليل وعلى أساس ما حدا بيشم .. ما بيعرف إنو في مرضى ممنوعين حتى من شم ريحة الطبخة ؟
ما بيعرف إنو في أطفال زغار ممكن هالريحة تأدي لوضع سيء عندن؟
إنو هالريحة وتحديداً لأصحاب الأمراض الصعبة ممكن تأدي لوفاتن؟
إنو هالريحة قديش منيحة لكبار السن؟
وغيرو. وغيرو..
إنو شو خطرلن ووصلن ع هالفكرة الجهنمية ؟
حابين نعرف مين صاحب هالفكرة القاتلة.. بدو مكافأة أكيد؟
اللي بيعرف يا ريت يخبرنا..
مين وصلتو هالريحة ؟
و المفروض يلتقالا حل.
الصورة لكومة زبالة لا على التعيين
#صفتلي