24/02/2025
بتتذكرو ب فيلم التايتنك
لما كانت السفينة عم تغرق
كان في كم عازف عم يعزفوا
وقرروا انو يكملو عزف بخضم هالضجيج
هاد النوع من الناس
هنن الناس الواعية
المسالمة اللي متصالحة مع حالا
اللي بينشرو الحب مهما كانت الظروف
بينشروا الطاقة الايجابية
كل واحد بالامكانيات اللي بيملكا
وبالطريقة اللي بشوفا مناسبة
هدول اللي ما بيتخلو عن الجمال
ولا عن الحب ولا عن الصدق
بأصعب الحالات وأشد الظروف
إلى كل العازفين على أوتار الحب
في بلدي
وفي داخلهم جذوة من الحنين
لأيام الصدق والأخلاق والحب
لكم السلام 🤍