24/02/2020
بعد عبد الوهاب وفيروز وبوني تايلور وخوليو إغليسياس، رحّبوا بحسن شاكوش في دمشق!
http://www.etsyria.com/?p=5036
في البدء كانت بلاد الشام الكلمة، كانت اللحن والموسيقا والثقافة، من غير المسموح اليوم بعد الأسماء التي أسلفناها أن نسمح لمن لا يتساوى معهم أن يغني في سورية، وهل يتساوى!، مصر التي صدّرت لنا الفن والسينما، وكان يأتي أشهر مطربيها للغناء وأشهر الممثلين لافتتاح أفلامهم، هل يمكن أن نقبل ونسمح ما منعته هوليوود الشرق!
بقلم: الدومري عام 1930 زار الموسيقار محمد عبد الوهاب حلب لأول مرة، وإذا كانت شهرته في مصر قد بلغت أوجها، فإنها في حلب لم تكن كذلك، …