20/02/2025
بسم الله الرحمن الرحيم
🌱🌱
الي السيد قائد منطقة بحري
الي السيد المدير المدير التنفيذي لمحلية بحري
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموضع: (ضرورة إرجاع سكان طيبة الاحامدة(العذبة) الي منازلهم)
وبهذا نحن سكان طيبة الاحامدة نناشدكم بضرورة النظر في امكانية عودتنا الي بيوتنا في ظل هذه الظروف التي نعانيها في مركز الايواء بالدروشاب حيث تفاقمت فيه الظروف الصحية والبيئية وانتشار الأمراض و ظهور بعض حالات الاسهالات حيث شهد مركز الايواء وفاة طفلين و رجل في الاسبوع الماضي والآن المركز في حالة اكتظاظ تااام لان بعض من الأسر خرجت من المركز ورجعت الية مره اخري بسبب عودة معظم سكان الدروشاب الي منازلهم
والآن مركز الايواء يعاني كثيرا من صحة البيئة وعدم وجود الحمامات بالمركز وانتشار الذباب و الباعوض ناهيك عن عدم توفر الوجبة الكافية فيه في ظل اجتهاد ابناء طيبة الاحامدة و غرفة الطواري في توفيرها لهم بالمركز
ومن هنا و باسم سكان طيبة الاحامدة نتقدم لكم بهذا الخطاب التوضيحي لضرورة النظر في هذا الخطاب بعين الرحمة تجاه سكان طيبة و عودتهم الي منازلهم و خروجهم من هذا المركز علي الاقل سيجنبهم ضرر إصحاح البيئة و انتشار الامراض فيه.
و نحذر من استمرار هذا الوضع بالمركز لأنه يشكل خطر كبير علي صحة المواطنين و سلامتهم.
نأمل منكم الاستجابة السريعة لهذا الطلب و اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان سلامة سكان طيبة الاحامدة بعودتهم الي بيوتهم
مع خالص الشكر و التقدير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
#ابناء طيبة الاحامدة(العذبة)