06/08/2025
نيالا – جنوب دارفور
6 أغسطس 2025
#بيان
أود أن أوضح للرأي العام ان ما تداول عبر منصات السوشل ميديا المختلفة يوم امس 5 أغسطس 2025م، حيث تداولت وعلى مدار اليوم، خبراً مفبركاً مفاده أنني ،قد تقدمت بأستقالتي من تحالف "تأسيس".
وإزاء هذا الادعاء الكاذب، أؤكد ما يلي:
1- بصفتي رئيس للتحالف السوداني – وعضو الهئية القيادية لتحالف تأسيس ، انفي بشكل قاطع أستقالتي من تحالف تأسيس.
2- و أبدى دهشتي من نشر هذا الخبر الكاذب، وترويجه كخبر عاجل ، في وقت تمر فيه بلادنا بأزمات وكوارث حقيقية تتطلب من الإعلام المهني تسليط الضوء عليها، بدلاً من الانشغال بترويج أكاذيب لا تهم المواطن ولا تخدم قضاياه واهتماماته .
3- اعلم أن الغرض من هذه الشائعة ليس الإساءة لشخصي، بل السعي للنيل من تحالف تأسيس .
أؤكد بصفتي رئيسآ للتحالف السوداني موقفنا ثابت وداعم لقضايا وطننا وشعبنا، وللاشاوس المرابطين بميادين القتال المختلفة حتى استعادة كامل السيادة الوطنية، ودحر أرهابي الحركة الأسلامية ومرتزقة الحركات المسلحة.
د/حافظ ابراهيم عبدالنبي
رئيس التحالف السوداني
وعضو الهئية القيادية لتحالف
السودان التأسيسي