19/02/2018
وفقا لنظرية النسبية ، فإن ال ١٤ مليار عام التي إفترضها العلماء لعمر الكون ، فد تكون بضع دقائق لا أكثر في مكان ما في الكون . بل يمكنني الذهاب إل أبعد من ذلك ، لماذا لا يكون ما نسميه ( إنفجار عظيم ) حدث لذرة من ذرات الغبار الكوني ؟ و ذرات الغباز الكوني ! ! لا تحصي فعددها لا نهائي . و كل لحظة يحدث إنفجار لذرة من هذه الذرات وربما إنفجارات لعدة ذرات في اللجظة في أماكن مختلفة منتجة أنظمة جديدة . . .إن أحدث نظرية عن الكون عن الكون هي نظرية الأكوان المتعددة التي تقول : إن هناك عدد لا نهائي من الأكوان ذات البنيات الهندسية المختلفة والتي تحمل قوانين فيزيائية مغايرة و تقف في محيط كوني قد يكون أزليا وهي أشبه بفقاعات محددة واقترحت أن هناك إنفجارات عظيمة تحدث كل لحظة . . . و في إعتقادي أن الأكوان المتعددة ليست سوي ذرات الغبار الكوني . . إنما هناك كون واحد فقط موجود في خط الزمن الموجود أصلا بلا بداية ( الأزل ) مرورا بالحاضر إلي ما لا نهاية في المستقبل ( الأبد )