02/06/2026
أتقدم بخالص التهاني والتبريكات لبناتي وأبنائي الطلاب والطالبات بمرحلتي الابتدائي والمتوسطة في ولايتي شمال وجنوب دارفور، بمناسبة النجاح المشرف الذي حققوه رغم التحديات والظروف الاستثنائية التي مرت بها البلاد.
كما أهنئ المعلمين والمعلمات، وأولياء الأمور، وحكومتي ولايتي شمال وجنوب دارفور، على جهودهم المقدرة وإسهامهم في إنجاح الموسم الدراسي واستمرار العملية التعليمية في ظروف بالغة التعقيد.
ونحن في حكومة السلام نولي التعليم أولوية قصوى، إيماناً منا بأنه الأساس الذي تُبنى عليه الأوطان والمستقبل الذي تتشكل به أجيال الغد.
ألف مبارك للناجحين والناجحات، مع تمنياتي لهم بمزيد من التفوق والتميز.