02/12/2013
-
على فكره ؟
نسيت الأمس و ابي بكره .
لأن الوقت ما يسمح - ولأن حكينا يجرح
ابي انسى و لا اشره
وعلى فكره ؟
صحيح اغضب وحيل اتعب .
ولي فكري وهم صبري وقلبي آه يا صبره !
وَ بعز حـزني ؟ انا افرح
ما اعرف ابـد اكره .