14/11/2016
يا سيدي خطيئه جارية هي غيابك.. وها أنا افتقدتك وافتقدك أكثر ما تفتقد يتيمة جارها الوحيد الذي يتعهدها بالرعاية .. كما تفقد الأرض الفلاح الأسمر الذي يعانقها كل صباح بفأسه..وكما تفتقد ظروف البريد المعلقة عنوان لترسل إليه.. يا سيدي عد، فهذه النجوم في سمائي لا ينيرها إلا قربك..
#سوسن‘