01/06/2026
شاركت بلدية عنبتا ممثلةً بعدد من أعضاء مجلسها البلدي في حفل تخريج كوكبة من طلبة مدرسة كفر رمان، الذين أنهوا مرحلة دراسية مهمة من مسيرتهم التعليمية استعداداً للانتقال إلى مدارس بلدة عنبتا واستكمال مشوارهم التعليمي .
وتأتي هذه المشاركة تأكيداً على اهتمام البلدية بالقطاع التعليمي وحرصها على دعم الطلبة وتشجيعهم على مواصلة التميز والنجاح، وتعزيز الشراكة والتعاون مع المؤسسات التربوية في عنبتا وكفررمان.
وخلال الحفل هنأ ممثلو البلدية الطلبة الخريجين وأهاليهم ومعلميهم بهذا الإنجاز مؤكدين أن الاستثمار في التعليم وبناء الأجيال الواعدة يشكل ركيزة أساسية في بناء المجتمع وتقدمه.
وأكدت البلدية أن أبوابها ستبقى مفتوحة لدعم المبادرات التعليمية والأنشطة التي تسهم في تنمية قدرات الطلبة وصقل مهاراتهم متمنيةً مستقبلاً زاهراً بالإنجازات والتفوق.
كما نقل أعضاء المجلس البلدي تحيات رئيس بلدية عنبتا متمنين للطلبة رحلة تعليمية موفقة في مدارس البلدة، وأن يواصلوا مسيرة الاجتهاد والعطاء ليكونوا خير سفراء لمدرستهم ومجتمعهم.