02/06/2026
قام وفد من بلدية سردا أبوقش، ممثلاً برئيس البلدية السيد جاد محارب شلعوط وأعضاء المجلس البلدي، بزيارة رسمية إلى عضو اللجنة المركزية لحركة فتح - محافظ محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام، وذلك في إطار تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين المؤسسات الوطنية والمحلية وبما يخدم أبناء البلدة ويرتقي بمستوى الخدمات المقدمة لهم.
وقد استقبلت الدكتورة غنام الوفد بحفاوة، مرحبةً بالمجلس البلدي الجديد، ومباركةً له تسلم مهامه، ومتمنية لأعضائه التوفيق والنجاح في خدمة أبناء البلدة وتحقيق تطلعاتهم.
وخلال اللقاء، استعرض رئيس البلدية رؤية المجلس البلدي وخطته الاستراتيجية للمرحلة المقبلة، والتي تركز على تنفيذ عدد من المشاريع الحيوية والتنموية، وفي مقدمتها مشروع الصرف الصحي، ودعم وتطوير قطاع التعليم، وتعزيز التنمية الاقتصادية المحلية، وتوسيع آفاق التعاون مع مؤسسات القطاعين العام والخاص، بما يسهم في استقطاب الاستثمارات وتنفيذ مشاريع تنموية تخدم البلدة وأهلها.
كما أشاد رئيس البلدية بالدور الوطني والميداني البارز الذي تقوم به الدكتورة ليلى غنام في خدمة أبناء المحافظة ومتابعة قضاياهم، مهنئاً إياها بمناسبة فوزها بعضوية اللجنة المركزية لحركة فتح، ومتمنياً لها مزيداً من التقدم والنجاح في مسيرتها الوطنية.
من جانبها، أكدت الدكتورة غنام دعمها لجهود البلدية واستعدادها للتعاون والتنسيق بما يخدم المصلحة العامة ويسهم في تعزيز صمود المواطنين وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.
وفي الختام، يتقدم مجلس بلدية سردا أبوقش بجزيل الشكر والتقدير للدكتورة ليلى غنام وطاقم المحافظة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح في خدمة الوطن أبناء شعبنا الفلسطيني.
خلال لقائنا برئيس بلدية سردا – أبو قش جاد شلعوط وأعضاء المجلس البلدي، الذين تسلموا مهامهم مؤخراً.
وقد جرى استعراض أبرز الخطط والبرامج التي يعتزم المجلس تنفيذها للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتعزيز مشاريع التنمية والبنية التحتية في البلدة بما يلبي احتياجات أبناء شعبنا..
وباركنا لرئيس وأعضاء المجلس البلدي تسلمهم مهامهم، متمنين لهم التوفيق والنجاح في أداء مسؤولياتهم، ومؤكدين استعدادنا للتعاون والتنسيق الدائم مع البلدية، انطلاقاً من أهمية التكامل بين مختلف المؤسسات الرسمية والأهلية لخدمة المواطنين وتعزيز صمودهم على الصعد كافة.