01/04/2026
يعتذر أبناء المرحوم عبد الله علي دويكات (أبو النمر) بكل تقدير وامتنان عن عدم استقبال المهنئين بسلامة شقيقتهم زايدة في الوقت الحالي، وذلك نظرًا لظروفها الصحية التي تتطلب الراحة .
وسيتم تحديد موعد لاحق لاستقبالكم بإذن الله.
شاكرين تفهمكم ودعواتكم الصادقة، ونسأل الله أن يمنّ عليها بالشفاء العاجل.