13/06/2026
مشاركة بلدية جنين في ورشة
دور البلديات في تعزيز التنمية السياحية الداخلية
شارك اليوم رئيس بلدية جنين
أ. محمد جرار ، في ورشة عمل متخصصة بعنوان **"تطوير دور البلديات في تعزيز التنمية السياحية الداخلية"**، والتي عُقدت في قاعة فندق السينما بمدينة جنين.
جاءت هذه الورشة تحت رعاية وحضور معالي وزير السياحة والآثار، أ. هاني الحايك، وعطوفة محافظ محافظة جنين، أ. كمال أبو الرب، ورؤساء الهيئات والمجالس المحلية في المحافظة وذلك في إطار الجهود المشتركة لدعم السياحة المحلية وإبراز جنين كبوابة للتراث والطبيعة.
وقد بحث المشاركون سبل تعزيز الشراكات بين المؤسسات الرسمية والبلديات لتنمية القطاع السياحي، وتفعيل دور الهيئات المحلية في الحفاظ على التراث والطبيعة كركيزة أساسية للتنمية السياحية الداخلية.