14/06/2026
بلدية دورا ونقابة المحامين الفلسطينيين تبحثان تعزيز التعاون المشترك .
استقبل رئيس بلدية دورا أ. مهند عمرو وأعضاء المجلس البلدي وفداً من نقابة المحامين، وذلك في إطار تعزيز التواصل والتعاون مع المؤسسات المهنية والوطنية، حيث رافق الوفد عضو نقابة المحامين الأستاذ سائد العويوي.
وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون المشترك وتطوير آليات التنسيق بين الجانبين، بما يسهم في خدمة المواطنين ودعم العمل المؤسسي وترسيخ الشراكة مع مختلف مكونات المجتمع المحلي، وبما يرفع من مستوى صحة وسلامة الاجراءات وشفافية العمل.
وأكد رئيس البلدية أ. مهند عمرو أن البلدية تنظر إلى المؤسسات الوطنية والمهنية كشركاء أساسيين في مسيرة التنمية والبناء، مشددا على أهمية توحيد الجهود وتكامل الأدوار وتبادل الخبرات بما يحقق المصلحة العامة ويسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
كما ناقش الجانبان عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك، وأكدا أهمية استمرار التواصل والتنسيق بما يعزز سيادة القانون ويدعم التنمية المحلية وخدمة أبناء المدينة.
من جانبهم، قدم أعضاء الوفد تهانيهم للمجلس البلدي بمناسبة تسلمه مهامه للدورة الانتخابية الجديدة، متمنين له التوفيق والنجاح، ومؤكدين استعداد النقابة للتعاون والعمل المشترك بما يخدم مدينة دورا ومواطنيها.