01/06/2026
ضمن فعاليات اليوم الرابع من عيد الأضحى المبارك، نفذت مجموعة نبضات نشاطاً إنسانياً في المستشفى الأهلي، شمل توزيع الحلويات على جميع الأقسام، مع التركيز على فئة الأطفال ومرافقينهم وأيضاً الكوادر التمريضية، بهدف إدخال البهجة إلى قلوبهم ومشاركتهم فرحة العيد رغم ظروف المرض وبقائهم في المستشفى.
وقد أُقيم هذا النشاط بالتعاون مع مبادرة "إحنا معكم"، التي نتوجه لها ولجميع متطوعين نبضات شبابية بأسمى آيات الشكر والتقدير على جهودهم وعطائهم المميز، سائلين الله الشفاء العاجل لجميع المرضى، وأن يعيد الأعياد على الجميع بالخير والصحة والسعادة. 🤲🏼🩵
المستشفى الأهلي - الصفحة الرسمية
مبادرة إحنا معكم
🐑✨️
ً