13/06/2026
استقبل سعادة رئيس بلدية تفوح أحمد خمايسة وأعضاء المجلس البلدي، اليوم السبت وزير الأوقاف والشؤون الدينية سماحة الشيخ الأستاذ الدكتور محمد مصطفى نجم وذلك ضمن جولته الميدانية في محافظة الخليل للاطلاع على احتياجات الهيئات المحلية وتعزيز التعاون مع مختلف المؤسسات الرسمية ، و ذلك بحضور لجنة زكاة تفوح ممثلة برئيسها الحالي محمد خمايسة و الرئيس السابق نبيل ارزيقات و اعضاء الهيئة الادارية.
وخلال اللقاء رحب رئيس البلدية بالوزير والوفد المرافق له مؤكدًا أهمية هذه الزيارة في تعزيز التواصل والتنسيق المشترك بين وزارة الأوقاف وبلدية تفوح بما يخدم أبناء البلدة ويسهم في تطوير الخدمات المقدمة لهم.
وجرى خلال الاجتماع بحث عدد من القضايا والملفات ذات الاهتمام المشترك لا سيما ما يتعلق بقطاع الأوقاف والمساجد والمشاريع التنموية والخدمية بالإضافة إلى مناقشة آليات التعاون خلال المرحلة المقبلة بما يحقق المصلحة العامة ويعزز من مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
من جانبه أكد الوزير نجم أهمية الشراكة والتعاون مع الهيئات المحلية مشددًا على حرص الوزارة على التواصل المباشر مع البلديات والاطلاع على احتياجاتها وأولوياتها بما ينسجم مع توجهات الحكومة الفلسطينية الرامية إلى دعم صمود المواطنين وتعزيز التنمية المحلية
وفي ختام الزيارة أعرب رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي عن تقديرهم لهذه الزيارة، مؤكدين أهمية استمرار التعاون والتنسيق المشترك بما يخدم بلدة تفوح وأبناءها
ورافق الوزير في الزيارة الوكيل المساعد لشؤون الحج والعمرة الأستاذ إسماعيل أبو حلاوة ومستشار الوزير للتطوير المؤسسي الأستاذ خالد خلاف ومدير عام الأملاك الوقفية الأستاذ أكرم عطاونة، ومدير عام الحج والعمرة الأستاذ فضل قنيبي ومدير عام المالية الأستاذ محمد القشقيش ومستشار وزير شؤون القدس الحاج مصطفى حجازي ومدير عام أوقاف الخليل الأستاذ أمجد كرجة، ومديرة الوعظ والإرشاد النسوي الدكتورة بشائر العويوي