24/06/2026
واصلت طواقم قسم المياه تنفيذ أعمال تعبئة وتوزيع المياه في عدد من الأحياء، ضمن الجهود المتواصلة لتأمين احتياجات المواطنين وتعزيز وصول الخدمة إلى مختلف المناطق.
فقد شهد حي أبو هريرة تعبئة 26 كوباً من المياه، فيما تم تزويد حي التقوى بـ 23 كوباً شملت عدداً من النقاط الخدمية داخل الحي.
كما جرى ضخ 9 أكواب من المياه في حي الإيمان، وتعبئة 14 كوباً في حي الصالحين، إلى جانب تزويد حي القادسية بـ 7 أكواب من المياه ضمن خطة التوزيع اليومية.
وبذلك بلغ إجمالي ما تم توزيعه 79 كوباً من المياه، اضافة إلى كمية 24 كوب مياه محلاة يومياً مزودة من مصلحة مياه بلديات الساحل وسيارة المياه المحلاة المزودة من جمعية المستقبل للتنمية والبيئة في إطار العمل المستمر الذي تنفذه البلدية للتخفيف من معاناة الأهالي وتلبية احتياجاتهم الأساسية في ظل الظروف الراهنة.
وتتقدم البلدية بخالص الشكر والتقدير إلى CMWU Coastal Municipalities Water Utility مصلحة مياه بلديات الساحل على دعمها المتواصل بتوفير المياه الحلوة الصالحة للشرب، كما تتوجه بجزيل الشكر إلى جمعية المستقبل للتنمية والبيئة لمساندتها وجهودها الداعمة التي تسهم في تعزيز استمرارية الخدمات المقدمة للمواطنين.
تنويه للمواطنين الكرام: نأمل من الجميع ترشيد استهلاك المياه واستخدام المياه الحلوة الموزعة لأغراض الشرب والاستخدامات المنزلية الأساسية فقط، بما يساهم في استدامة الخدمة ووصولها إلى أكبر عدد ممكن من الأسر المحتاجة.