20/06/2026
إعلان هام
إلى أهالي بلدة بتير الكرام عامة والمجاورين لقاعة الامتحانات الثانوية العامة في مدرسة البنات.
بمناسبة انعقاد امتحانات شهادة الثانوية العامة (التوجيهي)، نطلب من جميع المواطنين الكرام التعاون والمساهمة في توفير الأجواء المناسبة والهدوء لأبنائنا الطلبة خلال فترة الامتحانات، وذلك من خلال تجنب استخدام الزمامير والتوقف عن القيام بأعمال الحفريات والاعمال التي تسبب ازعاج وتجنب أي مظاهر تشويش على الطلبة أثناء دراستهم وأدائهم للامتحانات.
مع تمنياتنا لجميع طلبة الثانوية العامة بالنجاح والتفوق.
بلدية بتير