مد يــنة الحــب

مد يــنة الحــب ʚϊɞ مدينة الحب █║▌│█│║▌║││█║▌│║║▌© Official Page 2010
╠Adminz :|
└►ayosho|
└►shero♥|
└►amjad♥
✿ܓ

01/03/2011

ســــــــــلااااااااااااااام للجميع ,, نراكم على خير

(¯°·.♥.·( Amjad )·.♥.·°¯)

27/02/2011

ســألت قلبـي كيـف أمســيت بعــد الفـراق ، فـأجــابنـــي
وهــل للــرماد إحـســـااس بعـــد الاحتــــــــــــراق .. ! ؟؟

(¯°·.♥.·( Amjad )·.♥.·°¯)

27/02/2011

كيف أحيا بعـــد ان قتل يأســـي أمـنيـــاتي.. كيف أحيا وما للفرح مكان في حيــــــــــاتي.. كيف أحيا ياحبيبتي وقد أعلنتي ساعة وفاتي.. كيف أحيا وقد وقفت في الشرايين دمائـــي ..وكيف ابدأ من جديد وفي كل الدروب نهاياتي كفاني كفاني عذرا يا سيدتى

(¯°·.♥.·( Amjad )·.♥.·°¯)

26/02/2011

حبيبي له قلب
ولكن
بلا نبض .. بلا شعور
ظننت أنة يعرف الحب
فما وجدت غير الغرور.....سأودع دنيا العشق
ساودع دنيا الهيام
دنيا لا يُعترف فيها
بقيمة.لقلب الإنسان

(¯°·.♥.·( Amjad )·.♥.·°¯)

26/02/2011

لا يجرحُنــَــــا الأخَــــــرونْ ... و لكـِــــنْ ... تجرحُنــــَــا توقعاتُنــــَــا لهـُــــــم بِــأَنِـهُـمَ طَـيــبونَ

(¯°·.♥.·( Amjad )·.♥.·°¯)

26/02/2011

الصمت
يدمر أسلحة من تتشاجر معهم ويجردهم من القدرة على مواصلة الكلام

(¯°·.♥.·( Amjad )·.♥.·°¯)

26/02/2011

مِن أجْمل الموآقِفْ أنَ يكوُن لديَك‘ صْديقُ ......... !! مِن شدّة قربكم لبعض " يعْـتقد الآخَرونَ انھُ ...حْبيبِكّ

(¯°·.♥.·( Amjad )·.♥.·°¯)

26/02/2011

فيمّـآ مضَى ‘ إحتَملتْ آلجرآحَّ آلكَثيرِه عندّمآ فقدتْ مَن آحبْ . . أمآ آليوم ‘.. فَآنآ مقتَنع بآنه لآ آحدّ يفقدّ آحدْ . . .........لإنَه لآ آحدّ يملكْ آحد

(¯°·.♥.·( Amjad )·.♥.·°¯)

24/02/2011

اغار عليكي من اصابع الناس اذا التقت باصابعك في سلام عابر اغار عليكي من لحظة صمت قد تخطر ببالك فتبعدك بافكارك عني ....♥ ♥

(¯°·.♥.·( Amjad )·.♥.·°¯)

24/02/2011

مؤلم ان تحب شخصا لا يشعر بك....وتنتظره ولا يأتيك.....وإن كلمته!! عليك لا يجيب .....ومع كل هذا, تمنحه لقب الحبيب.........يا له من زمن عجيب...نهوى من يعذبنا.....ونلقي اللوم على القدر والنصيب.

(¯°·.♥.·( Amjad )·.♥.·°¯)

24/02/2011

اترقب حضورك يوميااااا ..!!
واتنفس بصعـووبـــــــة عندماا المحك متوآآآآجد ..
حتى بعدم حضوري وبعدم ضحكي معك ..
أشعر بـ السعآآدهـ فقطـ لوجودك ..!!
أحبك بصمــت ,, وأحب ضحكتك بصمت..............وأحب روحك المرحـة بصمت ..!!
ولاأعلم الى متى هذاا الصــمــــــت ..!!

(¯°·.♥.·( Amjad )·.♥.·°¯)

23/02/2011

يلۈمني الناس لأنني لا اثق بأحد .. ولكنهم لا يعلمون ولا يُقدرون قيمة الثقة التي منحتها لإنسان وفرط بها .. واحرقها .. واستخدمها سلاحاً ضدي لڪي يقتلني

(¯°·.♥.·( Amjad )·.♥.·°¯)

Address

Evrey Thing About Love
Jordan

Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when مد يــنة الحــب posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Share