01/04/2026
أرض سجن سات فيلاج لي كانت أمل باش تولي فضاء أخضر ومتنفس للساكنة، غادي تتحول لعمارات بـ7 طوابق…!
مرة أخرى الإسمنت كيربح، والساكنة كتخسر. 🏗️❌🌿
فـ2017 كان اقتراح واضح باش تكون منطقة خضراء وأنشطة ترفيهية… اليوم تبدل كلشي بلا ما يتحسب حساب للناس لي عايشين تما.
هاد الشي ماشي معقول. المدينة ماشي غير بنايات، المدينة هي جودة العيش ديال الناس فيها.
منقول .