09/06/2026
السيد عمر السنتيسي يستقبل وفدا رفيع المستوى من مدينة موندو التشادية
في إطار تعزيز علاقات التعاون اللامركزي والانفتاح على التجارب الإفريقية في مجال التنمية المحلية، استقبل السيد عمر السنتيسي رئيس المجلس الجماعي لسلا، يوم الاثنين 8 يونيو 2026، وفدا رفيع المستوى من مدينة موندو بجمهورية تشاد، برئاسة السيد إيلون بوندو « Elon Bondo » ، عمدة مدينة موندو، وذلك في إطار زيارة عمل وتكوين يقوم بها الوفد إلى المملكة المغربية.وقد شكل هذا اللقاء مناسبة لتبادل وجهات النظر والخبرات حول قضايا التنمية المحلية والحكامة الترابية، وبحث سبل تعزيز التعاون وتطوير الشراكة بين الجانبين في عدد من المجالات ذات الاهتمام المشترك.واختتم هذا اللقاء بتقديم هدايا تذكارية رمزية للوفد التشادي، تعبيرا عن عمق علاقات الصداقة والتعاون التي تجمع بين الجانبين.