26/08/2016
قصص رعب:حب الجن
استغربت لأن الظل اختفى بسرعة ذهبت إلى غرفة
امي فوجدتها نائمة تم ظهر الظل ثانية فسمعت
أصواتا مثل : تا ااا سسسس سس نننن ييي يي م
(تناديني باسمي) فاستغربت و خفت قليلا خفت أن
يكون لهذا علاقة بما قمت به فصرخت استيقظت امي على صوت صراخي : ااااااااااااااااااا
امي :ماذا بك يا فتاة
قلت لها لا شيء مر الوقت بعدها أتى الليل ذهبت
للنوم فحاولت و حاولت و لكن لم أستطع النوم فجلست على السرير فجأة جاني شخص غريب لغرفة فقلت له بصوت منخفض كي لا تسمعني امي من انت هنا كانت الطامة الكبرى قال لي أنا الظل الذي شاهدته قلت بتلعثم مال اا ذا يعني ذلك لم يكن من خيالي قال لي لا انا كدت اموت من الخوف فقلت إذن ماذا تريد مني حاولت أن اكون قوية قال لي انت تبنيتني قلت و من تكون لكي اتبناك و متى تبنيتك قال لي أنا من الجن لقد تبنيتني عن طريق تعاويد قلتها فبدأت استوعب ماذا فعلت قال لي من الآن فصاعدا سأكون ظلك في تلك اللحظة كنت أمل أن أكون أتخيل أو أحلم فقاطع تفكيري بقوله إن قلت لأحد عني انت تعلمين ما سيحدث لك قلت له إذن انت الان ابني قال لي لا فهناك العديد من أنواع التبني انت تبنيتني كحبيبك و إن أحبت أحدا غيري فسيموت هذا جار من الآن فصاعداً في تلك اللحظة كأنني صعقت .....
نهاية الجزء الثاني
آسفة لأن الجزء قصير
رأيكم ♥