02/02/2014
نظرا لتمادي الجهات المسؤولة و تماطلها ، قررنا نحن تلاميذ ثانوية طارق ابن زياد مع تنسيق مع ثانوية مولاي يوسف ومولاي اسماعيل وللا أمينة تنظيم مظاهرة إحتجاجية سلمية يوم الإثنين 3 فبراير على الساعة 08 صباحا!!! تحت شعار: ''المغاربة فيقو فيقو و فالمسار ما التيقو'