Nîchânê ( Mat9iiich bnat bladi )

Nîchânê ( Mat9iiich bnat bladi ) نحن لا ندافع عن العاهرات - بل نريد أن نبين الصورة الحقي?

20/07/2014

اللهم انصـــــــــر أهل غزة

سبحان مبدل الأحوال
09/10/2012

سبحان مبدل الأحوال

من عاش خادماً تحت قدم أمه ،، عاش سيداً فوق رؤوس قومه !
08/10/2012

من عاش خادماً تحت قدم أمه ،، عاش سيداً فوق رؤوس قومه !

كاين فرق كبـــير بين وحدة خارجة الطريق (مسطاشة) ومغربية شريفة ... ولكن رباعة الديوثيين عندهم كلشي بحال بحال ... وكاين فر...
07/10/2012

كاين فرق كبـــير بين وحدة خارجة الطريق (مسطاشة) ومغربية شريفة ... ولكن رباعة الديوثيين عندهم كلشي بحال بحال ... وكاين فرق كبير بين واحد كيبقا تابع الدريات النهار كامل بإختلاف أشكالهم (عنبية) سواء كانت مسطاشة ولا سويدية وبين واحد ماكيرضاش تعاير ليه مو ولا ختو ولا بنت بلادو ...

وبطبيعة الحال بوزبال ماغاديش يفم هاد الهدرة وغادي يبدا يعاير (حيث الحولي خايف على راسو لا يقولو عليه عنيبة)

علاش بنات المغرب ولاو كيتزوجو برجال أجانب ؟ ها الجواب !!عيب تلقى شاب في عمرو 22 , 23 , 24 , 25 سنة و مازال شاغل راسو بال...
07/10/2012

علاش بنات المغرب ولاو كيتزوجو برجال أجانب ؟
ها الجواب !!
عيب تلقى شاب في عمرو 22 , 23 , 24 , 25 سنة و مازال شاغل راسو بالخوا الخاوي ..
مع احترامي للفئة النادرة لي مازال فيها الحس ديال الرجولة

المخزن بلــــــــــــــــــيز ههههبـــــــاي بـــــــــــاي الرجلة
06/10/2012

المخزن بلــــــــــــــــــيز هههه

بـــــــاي بـــــــــــاي الرجلة

لي مازال  كي سَولعلاش المغرب احتل الرتبة الثانية في زيارة المواقع الاباحية ؟ها السبب علاااش الى كانو عندك كمامر بحال هاد...
06/10/2012

لي مازال كي سَول
علاش المغرب احتل الرتبة الثانية في زيارة المواقع الاباحية ؟
ها السبب علاااش
الى كانو عندك كمامر بحال هادو أي شوها راها ممكنة !!


شباب تــــــــــــــــــــــــافه !!!!!!!!!

06/10/2012

لو كان المشي مفيد للصحة لكان ساعي البريد أحسن صحة بالعالم.
-الحوت يسبح طوال اليوم.. ويأكل سمك ..ويشرب ماء.. ومع هذا يشتكي من السمنة والوزن الزائد.

-الأرنب يجري ويقفز ومع هذا لايعيش أكثر من 15 سنة
..
-أما السلحفاة فهي تنام كثيرا .. ولا تجري نهائيا..ولا تقفز ولا تأكل سمك ..ولا تقوم بأي عمل شاق ..ومع هذا تعيش 450 سنة.

إذا فلتذهب الرياضة والتمارين إلى الجحيم..وأهلا بالكسل / ههههه xP

06/10/2012

يا لي كيتسنا بوزبال يتأدب !!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!..
راك بحالي كيتسنا هيفاء وهبي تتحجب !! :)

أقسم أن العين بكت لمن لم يشاهد الڤيديو  مضمونه : مغربي يعلم ياباني كيف ينطق " المغربيات عاهرات و مسطاشات  " و باش كملات ...
06/10/2012

أقسم أن العين بكت
لمن لم يشاهد الڤيديو مضمونه : مغربي يعلم ياباني كيف ينطق " المغربيات عاهرات و مسطاشات "
و باش كملات هي ملي الصفحات ديال الديوتيين المغاربة الي كينعتو بنات بلادهم بالمسطاشات نشرو هداك الڤيديو و كلشي جالس كيضحك

تحية للرجال لي كيعالجو هاد الموضوع و تبا لأي ديوث مخبي وراء حاسوبه و يرتدي قناع الرجولة

هدا راه ماشي الوفا  -- هدا راه الوبا تبا  هادي هضرا اقولها وزير  لبنت  عندها 12 سنة ؟ صدق ع بوزبال  تفووو  ...........
05/10/2012

هدا راه ماشي الوفا -- هدا راه الوبا
تبا هادي هضرا اقولها وزير لبنت عندها 12 سنة ؟
صدق ع بوزبال تفووو ...........

Address

El Jadida

Telephone

0656827147

Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when Nîchânê ( Mat9iiich bnat bladi ) posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Share