04/07/2025
بمناسبة انتقالي من مجموعة مدارس إجطي أرسم هذه الخطوط بقلب يحمل بين طياته كل الامتنان والود لجميع من جمعتني بهم ظروف العمل بهذه المجموعة المباركة .
لم يكن العمل بمجموعة مدارس إجطي مجرد أداء للواجب، بل كان رحلة إنسانية ومهنية مليئة بالمعنى .تقاسمت معكم أعوامًا من الجدّ، والتحديات والنجاحات الصغيرة والكبيرة. فشكرًا من القلب للسيدات الأستاذات النبيلات وللسادة الأساتذة النبلاء وللسيد المساعد التربوي ولحارس الأمن وللمنظفة ولمربيات التعليم الأولي بجميع الوحدات ولجميع التلميذات والتلاميذ بدون استثناء والشكر أيضا لساكنة إجطي الناس الطيبين الذي بادلوني الاحترام بالاحترام والتقدير وشكري وامتناني موصول أيضا للجمعيات الشريكة للمؤسسة جمعية تافضنة للتنمية والتضامن وجمعية إشنوان للتنمية و جمعية آيتعبان بأروبا وجمعية بودينار للنقل المدرسي ولإدارة ثانوية إجطي الإعدادية والأطر العاملة بها ولكل من كان سببًا في رسم ابتسامة صادقة ، أو تعاون في وقت ضيق. ولكل من ساهم من قريب أو بعيد في إشعاع مؤسسة مجموعة مدارس إجطي وجعلها تنافس المؤسسات إقليميا وجهويا.
خمس سنوات مرت كلمح البصر لتنتهي رحلتي هنا.. وأمضي نحو وجهة جديدة، راجيًة من الله أن يجعلها مباركة، وأن يوفقني الله لما فيه خير، دون أن تُنسيني المحطات التي صنعتني. وأسأل الله أن يحفظ هذا الطاقم المميز، ويكلل جهودكم بكل نجاح.
لكم مني كل التقدير والمودة.