04/09/2016
هناك اخبار غير مأكدة تتحدث عن تواجد 3 اسراب اف 15 سعودية في قاعدة العيون بالصحراء المغربية لكن ما استطيع تاكيده هو ان المغرب يحضر لحفل شواء المرتزقة والدليل وصول 3 قاذفات بي 52 الى القاعدة الجوية بنغرير بمراكش مصحوبة بمقاتلتين طراز اف 5 تايغر و مقاتلة ميراج ام اف 2000 والصور اسفله للقاذفة بي 52 عند وصولها للقاعدة الجوية والتي ستزود بي قنابل جيدام المغربية لتحويل البوليزاريو والجاء زائر(الجزائر) الى اشلاء متناثرة في الهواء بالمغربية صياد النعام القاها لقاها دبانتهم عمات وجات ساعتهم س انشر لكم الفيديو