06/03/2022
فالمغرب يستحسن الا طورتي المستوى المعيشي ديالك تبدل لبلاصة لي ساكن فيها...حيت لي شافك فقير تقدر تجيه صعيبة يشوفك مرتاح و عايش بخير...دري ولد دربنا دار حانوت كلشي حاضيه...شوفو عمر حانوت كان غا كيتسخر يدي و يجيب لاطة لفران...لي دخل طموبيل كتنوض جارتهم "ايوا هانتي ليك على ولد فاطمة خدم عام دخل حديدة.. علم الله اش كيدير تا دخلها...ميكونو غا فلوس لحرام"...هي مكاينش شي حرام قد هاد لهضرة لي كتقول فسيد عرق و جمع باش ياخد طموبيل
و انا براسي شي يامات كندخل معطل لدار مواكلش و عيان و مكنبغيش نعدب لواليدة كنكموندي شي حاجة يجيبها ليفرور كتبدا تسمع "اوا هانتي لك ولاو يجيبو ليه لماكلة فلموطور تال باب دار"هههههه هاد الاحياء الشعبية راه مصيبة لاشافوك بديتي كتنفس...على امل شي نهار يوليو ناس يبغيو لخير لبعضياتهم او يوليو يدخلو سوق ريوسهم بمرة ❤