21/02/2026
بني حذيفة تتسلم سيارة إسعاف جديدة لدعم الخدمات الصحية
في إطار تعزيز الرعاية الصحية بإقليم الحسيمة، تسلّمت جماعة بني حذيفة، ممثلة في رئيستها لطيفة الجوهري، سيارة إسعاف جديدة.
وتأتي هذه المبادرة ضمن مشروع تعزيز الموارد والخدمات الصحية بالإقليم، الذي أشرف على توقيع اتفاقيته فؤاد حاجي، عامل إقليم الحسيمة، ومحمد عكوري، المدير العام للمجموعة الصحية الترابية لجهة طنجة-تطوان-الحسيمة.