17/04/2013
هام لكل من يهمه موعد دوام الصيفي
مساء الخير للجميع ..
الطلاب والطالبات الاعزاء :
بالنسبه لموضوع الصيفي وطلب تقديمُه ل 8:6 بدل 24:6 ...
بخطوه فريده من نوعها وبمُبادره من طلاب من الجامعه ( جزاهُم الله كل خير ) تقدموا بطلب للرئاسه وللدكتور عبد الله ملكاوي بطلب انو يتقدم الصيفي وانو قرار تأخير الصيفي ل 24 جاء ضِد رغبات الطلاب وتقدموا للدكتور. رئيس لجامعه بطلب ل ارجاع الصيفي الى سابق عهدُه بتاريخ 8.6 وبمبادره ومساعده من صندوق الملك عبد الله..
وبدوره قرر الدكتور.عبد الله ملكاوي انو اذا الطلاب قاموا بجمع 1500 توقيع من كل جالية حتى يوم الخميس تؤكد على قبول تقديم الصيفي ل 8.6 , سيُقر مجلس العُمداء ذلك ...
يعني ..
بكرا وراح تكون زاويه بساحة مكتبة الجامعه ومندوب من صندوق الملك عبدالله لجمع التواقيع على امل يوصلو لاكثر من 1500 توقيع خلال يومين , الشباب راح يجمعو التواقيع ابتداءاً من الساعه 8 حتى الساعه 3 ..
الرجاء النشر ليصل الى اكبر عدد ممكن من الطلاب