11/06/2026
رئيس لجنة بلدية بيرين يهنئ السيد عبيد الله الغويري بتفوق ابنته "سيدرا" في جائزة الملك عبد الله الثاني للياقة البدنية
بيرين — يتقدم رئيس لجنة بلدية بيرين، الباشا أحمد الفراهيد، وأعضاء اللجنة وموظفو البلدية، بأسمى آيات التهنئة والتبريك من السيد عبيد الله الغويري، بمناسبة الإنجاز الرياضي المتميز والتفوق الباهر الذي حققته ابنته الطالبة المبدعة [سيدرا عبيد الله الغويري]، من مدرسة صروت الثانوية، بحصولها على المركز الأول في جائزة الملك عبد الله الثاني للياقة البدنية في دورتها العشرين.
كما وجه الفراهيد تحية تقدير واعتزاز لإدارة مدرسة صروت الثانوية ممثلة بالمديرة الفاضلة خديجة الزيود، والمعلمة المشرفة هدى الغويري، على جهودهن المباركة في دعم وتدريب الطالبات للوصول إلى منصات التتويج.
ألف مبروك للسيد عبيد الله ولوطننا الغالي هذا التميز، ومتمنين للطالبة سيدرا مزيداً من التقدم والنجاح والإنجازات المستمرة.
#الأردن