28/11/2015
الكيماوي خط أحمر......
اوباما لا يتعدى على الفوضة الخّلاقة.. والشعب المسكين لا يعرف معنى تصارع قوى الدول الكبرى على أرض الشام..
سنة وسنتين وبضعة أشهر ، داعل هتفت ضد حُكم الداخل السوري والعرب والغرب ونادت " يا الله مالنا غيرك يا الله "
فهل الشعب السوري الان يستطيع أن يخرج إلى الشارع ويهتف مرة أخرى بعد تواجد الطيران الزوسي في أغلب المدن السورية؟