11/05/2013
يسألوننا منذ الصغر :
ماذا تريدوا أن تصبحوا حين تكبروا .. ؟
ونجيب بكل براءة : أريد ان اصبح
طياراً , طبيباً , مدرساً , صحفياً ..
لو علمنا أن الحياه هكذا لامتنعنا عن الإجابة أو قُلنــا
" أريد أن أعيـــشَ بِـ كــرامَه ,,, " ..