19/04/2026
في إطار مواصلة تنفيذ برنامج “الأبواب المفتوحة” المعلن عنه مسبقًا، واصلت القنصلية العامة للمملكة المغربية ببولونيا هذه العملية بتنظيم اليوم الثاني من البرنامج، وذلك يوم السبت 18 أبريل 2026، للاستفادة من جميع الخدمات القنصلية.
كما عرفت هذه العملية إقبالًا متزايدًا في ظروف تنظيمية جيدة، واستحسانًا واسعًا، لاسيما من طرف أفراد الجالية المغربية الذين لا تسمح لهم ظروف العمل بالولوج إلى الخدمات القنصلية خلال أيام الأسبوع العادية.