25/05/2026
السياسة لن تفرقنا.. والأصالة والهدف الواحد يجمعنا..
لقاء يحمل الكثير من المعاني والدروس شهدته محافظتنا اليوم، بين سيادة المحافظ هيثم الزهوان العجيلي ومعالي الوزير الأسبق الدكتور عبد ذياب العجيلي.
لكل من تابع مسيرتهما وتنافسهما الانتخابي في الماضي، نقولها بكل فخر:
المنافسة بين أبناء العشيرة والمنطقة الواحدة لم تكن يوماً صراعاً، بل كانت "منافسة طموح"؛ طموح زرع في داخل كل منهما لتقديم الأفضل لأهلنا. ومهما حدث من اختلاف في وجهات النظر خلال مواسم الانتخابات، فهو شأن داخلي ينتهي بمجرد انتهاء الصندوق، لأن الهدف كان ولا يزال واحداً
( خدمة صلاح الدين )
اليوم، يجتمع الجيلان والقامتان على طاولة واحدة وبنيّة صادقة لتكامل الأدوار. ومما يثلج الصدر، هو ذاك الاحترام الشديد الذي أظهره السيد المحافظ هيثم الزهوان، حين تجاوز الرسميات وجلس في مكتبه (كرسي مقابل كرسي) أمام الدكتور عبد ذياب، في لفتة بروتوكولية تعكس أصالة ابن المنطقة الذي يقدّم احترام الكبير وابن المنطقة على أي مناصب زائلة.
تضيق السياسة أحياناً.. وتتسع أصالة العشيرة والمنطقة دائماً لخدمة الجميع.