10/06/2026
استجابةً للمتابعة الحثيثة والجهود المتواصلة التي بذلها النائب عن تحالف العزم علي المتيوتي مع مقر وزارة التربية والمديرية العامة لتربية نينوى، تمت الموافقة على أداء طلبة السادس الإعدادي من أبناء ناحية القيروان امتحاناتهم النهائية داخل مركز الناحية.
وتأتي هذه الخطوة في إطار دعم العملية التربوية وتوفير بيئة مناسبة للطلبة، بما يسهم في تخفيف أعباء التنقل عنهم ويضمن انسيابية أداء الامتحانات واستقرارها.