14/02/2017
رساله للجيش العراقي بكافة صنوفه والشرطه الاتحاديه وقوات الرد السريع وجهاز مكافحة الارهاب الابطال وطيران الجيش والقوه الجويه بغض النظر عن التحالف لأنه هو من أتى بداعش وداعش صنيعته،جيش عملاق وقوي وحقق أنتصارات أليس لديه كتائب أستمكان؟أليس لديه طائرات مسيره يقتنص أماكن داعش؟أليس هنالك مهندسين عسكريين لديهم الخبره والإلمام في إسكات العدو؟بالنسبه لطائرات داعش المسيره أليس هنالك منظومات رصد ومتابعه وإنذار ورادارات تكشف الطائرات المعاديه،تحية إجلال وإحترام لأصغر جندي في الجيش العراقي ألذي يقدم التضحيات ورحم الله الشهداء،لكن قسما برب الكعبه هذه مؤامره من أيران و أمريكا وتركيا اللعينه ودول الخليج الكلاب وهذا الكلام يعلموه الضباط الكبار علم اليقين لكن لاحياة لمن تنادي،الله ينطيكم على نيتكم ياجيش والله ينصركم لأن أنتو دتقاتلون العالم نيابة عن العالم.....