14/03/2023
ضمن نشاطات كوميتة بعشيقة قام وفد مؤلف من مسؤول الكوميتة الاستاذ نوزاد حسن نرمو وبرفقة كوادر الكوميتة بزيارة إلى اللواء 729 في جبل بعشيقة لتقديم التهاني بمناسبة تسلم العميد ( عبد كوركي ) منصب أمر اللواء وكان في الاستقبال امر اللواء ومجموعة من الضباط وجرى جلال اللقاء مناقشة امور هامة تخص امن المنطقة بالنظر للدور الكبير للواء في تأمين المنطقة . وكذلك التأكيد بضرورة التعاون بين الكوميتة واللواء في كثير من المجالات.
وكذلك قام الوفد في نفس اليوم بزيارة إلى كوميتة الحمدانية لتقديم التهاني إلى الأخ والصديق العزيز الحبيب كاك شامل بمناسبة تسنمه منصب مسؤولية الكوميتة في الحمدانية وقدمنا التهاني وتمنياتنا له وللاتحاد الوطني الكوردستاني بالنجاح الدائم .
وهذا زار اليوم الأخ والصديق العزيز ( لقمان اسماوة ) عضو مركز تنظيمات نينوى مقر كوميتة بعشيقة كما زار الكوميتة العديد من الشخصيات وكذلك تم حضور مجلس عزاء في بحزاني .