06/12/2024
ما كنا وكنتم واعدين
{ وَٱضۡرِبۡ لَهُم مَّثَلًا أَصۡحَـٰبَ ٱلۡقَرۡیَةِ إِذۡ جَاۤءَهَا ٱلۡمُرۡسَلُونَ }
[Surah Yā-Sīn: 13]
ما هو المثل الذي سيضربه الناس لاحقا بعد مجيء مرسلي سورة يس الثلاثة؟
ماذا حصل لأصحاب القرية( الأرض) الظالمين أمريكا و الكيان الذين فصّلنا عقاب قاطنيهم بأنه الفقر المدقع جزاء لعدم رأفتهم بدماء النساء والأطفال والشيوخ الموثقة هنا (https://t.me/imammahdi2019/417)...
ماذا عن أعدائهم من المعروفين اجتماعيا أنهم شيعة؟
و لماذا ربنا وإمامنا لا يساعدونهم ضد هؤلاء الظلمة أصحاب الأرض؟
هذا مفصّل هنا
(https://t.me/imammahdi2019/418)
لماذا لا يساعد الإمام المهدي "الشيعة" في هذه الحرب؟
لا تحارب المجموعات التكفيرية في شمال وغرب سوريا "المنصور" بشار الأسد الا لشيئين:
الأول هو أنه ليس سنيّا أي لا ينتسب لطائفة أهل السنّة والجماعة وبهذا ولهذا فهو بنظرهم ليس بمسلم. كل ما قام به أبناء الطائفة الشيعية لليوم من وقوفهم منفردين في الدفاع عن غزة ذات الغالبية الشعبية المنتمية للطائفة السنيّة، لم يجعلهم بنظر هؤلاء مسلمي الهوية... وهكذا إليهم ينظرون... لماذا؟
لأن هؤلاء أي التكفيريون منقّحون بلباس "التحضّر الموالي للغرب" المقدِّس للقويّ في الأرض وصاحبها اليوم (أمريكا ومَن معها بالنسبة لهم) سيرضى الغرب عنهم (وهكذا يعتقدون) متى قاتلوا أعداء الغرب الحقيقيين في الشرق الأوسط.
اذا هناك مزيج من التعصّب القبلي الممزوج بغطاء فكري ديني وممالأة للقويّ في الأرض، دفع هذا الفريق من التكفيريين أصلا وفصلا أن ينخرطوا في مقاتلة الجيش السوري ومَن معه.
الأمر الثاني الذي يدفعهم لقتال الجيش السوري وحلفائه، هو أنهم يطمحون
لحكم سوريا بغطاء خليجي مُطبق للتخلّص مِن إيران الشيعية وتأثيرها في المنطقة. ليس عند هؤلاء (المقاتلين) غير هذا الهدف المحدد من المعركة. يحزنون على ما حصل في غزة لكنهم لا يهتمون للموضوع لدرجة أن يخاصموا الكيان مِن أجل غزة ولهذا بعضهم وليس الكل مرتبطين بالكيان.
ونوضّح هذه الحقائق كي تفهموا بشكل واقعي ماذا يحصل.
وما كنا وكنتم واعدين
لم نعدكم بأن نقاتل لندافع عنكم يا أتباع مذهب أهل البيت
هل وعدكم المهدي يوما بهذا؟
لم يفعل.
أنتم نظرتم له أنه خادم لكم ولمشاريعكم الدنيوية. ومصرّون أن إما يخدمكم في كل مشروع استسغتم الانخراط فيه، وإلا لا يكون هو المهدي... ماذا نفعل لعقولكم ولأهوائكم المتحكّمة بكم.
المهدي قائد. تأتون إليه لتعرفوا مشروعه وتنخرطوا انتم فيه تحت قيادته. الفقيه الفلاني والمرجع الفلاني حدّد لنا الطريق... ما دخل إمام زمانكم بما حدّدوه... المهدي عنده برنامج ومشروع لقيامه مخالف لما حدّده مراجعكم و"الفقيه". إسألوهم
إسألوا كل واحد فيهم الجالس بدون أي كلام أو المتصدّي لقيادة الأمة... هل تواصل معك المهدي وقرّر أن ما تقوم به هو برنامج الامام المهدي؟
سيجيبون جميعهم دون استثناء أن المهدي لم يتواصل مع أيّ منا ولم يتواصل مع مَن سبقنا منذ قرون وسنين ودهور. لم يتواصل مع الامام الخميني ولا يتواصل معنا وهكذا سيجيبكم الخا منئي بالتحديد.
كيف أصبح ما فكّر به الامام الخميني شرعيا وما تقوم به يا خا منئي اليوم شرعيا؟
سيجيبك، هذا رأيي ورأي مَن سبقني.
يعني
لم يطلبه منكم إمام زمانكم؟ سيجيبون بالتأكيد لا لم يفعل، ولكن نحن نعتقد أنّ لنا الحق في كوننا "فقهاء" في أن ننوب عنه في قيادتكم والظن بما يريد إمامنا وربنا منكم في هذه المرحلة التي نعيش فيها!!!!
يعني يا أيها الشيعة
يا أتباع علي وفاطمة والحسن والحسين والتسعة من بعد الحسين(عليهم السلام أجمعين)
يا اتباع محمد بن عبد الله(ص)
أتى في الزمن الذي تعيشون فيه مَن يدّعي دون تواصل مع إمام زمانه أنه ينوب عنه بحجة فقاهته ب ٢٠% مِن الدين باعترافه. وبناء على هذه الفقاهة الشكلية الفارغة مِن أي مضمون، يدعي بعض فقهائكم أنه برأيه وقدراته "الفقهية المزعومة" أنه يمكن له أنْ يزجّ بأبنائكم في الحروب إن في لبنان او العراق او إيران او سوريا مستفيدا مما يتلى في المجالس الحسينية بأنه ننتصر متى قُتِلنا وننتصر متى ربحنا...
أي هراء هذا...
مِن أين أتيتم به؟ مِن آرائنا سيقولون لك فخورين...
النبي(ص) والقرآن لم يقولوا هذا أبدا إلا بلحاظ إن أمر الله بأمر مباشر بالمعركة رابحة كانت مثل بدر وغيرها أو خاسرة كانت مثل أحُد... أتقول يا إمامنا عما حصل في معركة أحُد انها معركة خاسرة والنبي(ص) وعد أتباعه يومها بالنصر؟
نعم وعدهم بالنصر قبل المعركة، ونَصْرهم الذي وعدهم به كان على أنفسهم بأن تعلّموا أنهم متى لم ينفّذوا أمر النبي(ص) المرسل المتلقي للوحي بكل تفصيل فيه، فإنهم سيخسرون. أما في المعركة فكانت الخسارة كبرى.
ستقولون الحديث الشريف يقول: الحُسنيَين هما الفتح او الشهادة... او على رأي آخر هما أن يرزقك ربك رزقا واسعا طيبا أو تدرك المهدي وعلى رأي آخر أن ....
حاروا في كيفية تشجيعك لتكون وقودا للحرب بآرائهم "الفقهية" الناقصة المبنية على أهوائهم.
الجبان مِن "الفقهاء" لا يذهب أبدا لتفسير أي شيء على أن ربك يطلب منك الانخراط في القتال او الحروب. الصبيّ العقل المتهوّر الذي يحبّ القتال والعراك ولا يهابه، تراه يذهب لتفسير يشرّع له القتال وسفك الدماء.
انظروا لآرائهم في كيفية انتقائهم لما يتناتشون من صلاحيات إمام زمانكم. بعضهم أمثال السيستا ني وقبله الخوئي، يأخذ من صلاحيات إمام زمانه فقط استلام مال الخمس ولا يفتي أبدا بالقتال وسفك الدماء وفتوى السيستا ني "بالمساعدة الإنسانية فقط" للشعب اللبناني هي خير دليل على ما نقول. 1/2
الشعب اللبناني يُقتل وبالخصوص أبناء الطائفة الشيعية بالسلاح الأمريكي، ويرفض أن يُصدر فتوى بالمساعدة العسكرية أو فتوى بضرب القوات الأمريكية في العراق.
جبان.
لو لم يكن كذلك لذهب لمؤازرة أبناء جلدته في لبنان ولتوقفت كل الضربات على أبناء الطائفة... لكنه فضّل من الأصل لجبن عنده أن يأخذ من صلاحيات إمام زمانه فقط ولايته على مال الخمس والاموال الشرعية ليتصرّف بها. ولولا أن أتى إمام زمانكم له في المنام وأمره بأن يفتي بإنشاء الحشد الشعبي يوم دخلت داعش العراق، لما أفتى بالموضوع. منسجم جدا في مقدار ما يريد أن يأخذ من صلاحيات إمام زمانه. جُبنه هو أساس مقدار تعدّيه على صلاحيات إمام زمانه وليس أي شيء آخر.
ويأتيك مثل الخا منئي مَن عنده مِن الجرأة أن يضع نفسه بنفس موضع إمام زمانه ويأخذ كل صلاحيات إمام زمانه ويجعل نفسه وليا تاما كاملا على المال والدماء (دماء التابعين له) دون أي مقوّمات ودون تواصل مع إمام زمانه، ليدعو الناس كلها للقتال ضد الغرب وأمريكا والكيان إلا إن وصل الدور بأن تنخرط إيران الدولة في الصراع على أراضيها.
ستقولون هذا ليس صحيحا، الخا منئي يتواصل معه الامام المهدي؟
نجيب من يقول ذلك هو كذا ب إبن كذا ب.
إسألوا الخا منئي بم أجاب عندما سئل عن تواصله مع الامام المهدي؟
لم ينفه فقط، بل نفى أيضا أن يكون قد حصل مع أي مخلوق بعد غيبته. وهذا (أي نفي التواصل) يشمله ويشمل الامام الخميني أيضا.
لكنهم يضحكون عليكم ويقولون لكم أنه يتواصل معه.
أنتم كشيعة أتباع لعلي(ع) بعد النبي(ص) نظريا، لكن واقعيا كل منكم هو مِن شيعة المرجع الذي يقلّده. لا علاقة لكم بعلي وفاطمة والحسن والحسين والتسعة المعصومين بعد الحسين عليهم السلام أجمعين.
أنتم
على الأكثر بالنسبة لربكم وإمام زمانكم أهل سنّة وجماعة تتبعون قياداتكم ومراجعكم الذين ليس فيهم معصوم واحد. تتبعون من يقول أنه يتبع النبي وأهل بيته، لكن واقعا تتبعون فهمهم أي فهم قياداتكم لما وصل مما قاله النبي(ص) وأهل بيته(ع) - وهو قليل لا يتجاوز ١٥% مما قالوه- وليس فيكم شيعي واحد ما لم تتبعوا إمام زمانكم الظاهر منذ عام ٢٠١٣ وينقل لكم كلامه اليماني عادل هزيمة.
هل واجب على أئمة أهل البيت(ع) وبالتحديد إمام زمانكم أن ينصر او يساعد مَن هم أمثال أتباع عمر وأبي بكر؟ أي أتباع مَن يتبعون فهْمهم للدين بآرائهم واجتهاداتهم؟
أكيد لا.
ولهذا يترككم إمام زمانكم لمصيركم لا ينصركم ولا يساعدكم بشيء يا أتباع المراجع... أنتم لستم من شيعة علي(ع) لينصركم فقد ادركتم المهدي وخذلتموه... ولا إله الا الله. 2/2
(https://t.me/imammahdi2019/420)