27/01/2026
جسور لو ذر رماد بالعيون؟.. حقيقة "إعمار" السوداني!
إحنا بـ "حزب الانتفاض" كحزب عراقي وطني مستقل، واجبنا نحجي الكلمة اللي تخاف الناس تحجيها. اليوم بغداد انملت جسور، والناس عبالها الخير إجه، بس الحقيقة المرة وين؟
يا حكومة السوداني، العراقي ما ياكل "صبة كونكريت". الجسور زينة، بس مو على حساب نهب الأراضي وتوزيع قطع الـ (600 متر) للربع والمقربين والحواشي، وابن الخايبة كاضيها
إيجار لو كاعد بـ "تجاوز"؟
هاي مو دولة مؤسسات، هاي صارت "عزبة" للمقربين. السوادني يحجي بالإعمار، وبالمقابل المحاصصة دتاكل الأخضر واليابس وتجامل الكتل على حساب حقوقنا. الكاع كاع العراقيين كلهم، مو مكافأة للي يصفقون ويحمون الكراسي!
إحنا ما نسكت عن حقنا، والـ 600 متر هاي اللي توزعت بالمحاصصة، هي ضريبة جديدة يدفعها الفقير من مستقبله.
المهندس محمد شياع السوداني
المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء العراقي
هيئة النزاهة الاتحادية
مجلس النواب العراقي